إطلالات نجمات بالفستان نفسه لكن بأسلوب خاص... نانسي عجرم ومايا دياب وغيرهما

كارين اليان ضاهر 20 أغسطس 2018

تختار النجمات الفساتين الخاصة بإطلالاتهن من دور الأزياء العالمية وفي بعض الاحيان قد يقع اختيار نجمتان على الفستان نفسه من دون معرفة سابقة. قد يحصل ذلك باستمرار لكن كون الأضواء تسلط بشكل خاص على النجمات قد يسبب ذلك لهن المزيد من الإحراج. قد تكون هذه الصدفة محرجة للنجمة أحياناً لكن لا يمكن أن ننكر أنه رغم اختيار الفستان نفسه قد ترتديه كل من النجمتين على طريقتها الخاصة فتنعكس شخصيتها فيه بطريقة مختلفة فتكون لها إطلالة خاصة بها وهنا يبرز تميّز الفنانة بأسلوبها وشخصيتها.

نانسي عجرم ومايا دياب والفستان الأحمر:

في هذا الصيف أحدثت إطلالة النجمتان نانسي عجرم ومايا دياب بالفستان الاحمر نفسه ضجة حولها. فارتدت كل منهما خلال مهرجانات الصيف فستاناً احمر طويل حمل توقيع ألكسندر فوتييه. ففيما أعجب البعض بإطلالة نانسي الهادئة فيه فضل البعض الآخر إطلالة مايا دياب الجريئة. فاللافت أن كل من النجمتين ارتدى الفستان نفسه بطريقة مختلفة عكست شخصيتها واسلوبها. فارتدت نانسي الفستان بأسلوبها الهادئ والرصين واكتفت بالتركيز على جرأة اللون الأحمر فيه دون ان تبحث عن ذلك في تفاصيل أخرى. اما مايا دياب المميزة بجرأتها وأسلوبها فقد انعكست شخصيتها بشكل واضح في طريقتها في ارتداء الفستان فارتدته مفتوحاً عند الصدر. حتى أن جرأتها وجسمها الرشيق الطويل جعلا الفستان يبدو أكثر جرأة معها. في كل الحالات لكل من النجمتين معجبيها وأسلوبها الخاص الذي يحظى بالتأييد والإعجاب والذي جعلها تطل بطريقة مختلفة تماماً وغن بالفستان نفسه.

نانسي عجرم وسيلينا غوميز وداليدا خليل وغيرهن في فستان ألكسندر ماكوين:

وقع اختيار نجمات عديدات عربيات وأجنبيات على الفستان نفسه من دار ألكسندر ماكوين. فقد ارتدته داليدا خليل في جلسة تصوير لها ونانسي في إحدى حفلاتها. كما ارتدت سيلينا غوميز أيضاً هذا الفستان الاسود الذي لفت الانظار بالخيوط الذهبية المتداخلة فيه. وهذه المرة ايضاً بدا الفستان مختلفاً على كل من النجمات بحسب جسمها وشخصيتها واسلوبها. كما اختارت كل منهن أن ترتديه مع اكسسوارات مختلفة بحسب أسلوبها مع تسريحة مختلفة، مما جعل الإطلالة مختلفة إلى حد ما.

*شذى حسون وكريس جينير ومي عزي الدين بالفستان الأسود:

ارتدت كل من النجمات الثلاث الفستان نفسه من تصميم المصممة العراقية زينة ذكي . تميز الفستان الطويل إلى ما دون الركبة بقصته الضيقة والتفريغات التي فيها فأبرز رشاقة النجمات الثلاث. لكن كل منهن أطلت به بطريقة مختلفة، من حيث التسريحة التي اعتمدتها معه والماكياج المعتمد معه.

*مايا دياب وكيم كارداشيان بفستان جريء:

ارتدت كل مايا دياب وكيم كارداشيان في العام الفائت الفستان البيج الجريء نفسه الملتصق بالجسم لكن مما لا شك فيه أن مايا دياب أحسنت ارتداؤه نظراً لقوامها الرشيق وطولها.

*مي عز الدين وهيفا وهيلدا خليفة بفستان مطبع بالنجوم:

أحدث الفستان الابيض المطبع بالنجوم الذي ارتدته كل من مي عز الدين وهيلدا خليفة وهيفا ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، خصوصاً انه وقع اختيار نجمتين أخريين على الفستان نفسه أيضاً لمصممة الأزياء مرمر حليم. لكن اللافت أن كل منهن ارتدت الفستان الذي يزينه حزام أسود يبرز القامة الممشوقة، بطريقة مختلفة بدت طلتها مغايرة تماماً . فقد اضفت هيفا على الفستان أسلوبها الخاص المميز والجريئ فارتدته مفتوحاً عند الساق مع جزمة عالية إلى أعلى الركبة مما اضفى على إطلالتها الكثير من الجاذبية والأناقة. وقد وضعت أقراطاً حمراء للأذن معه لإضفاء لمسة مختلفة عليه. أما الإعلامية هيلدا خليفة فقد ارتدته بطريقة مختلفة جعلتها تشع جمالاً ونعومة في أسبوع الموضة في بيروت. وقد اختارت أن ترتديه من دون حزام على الخصر فيما حملت معه حقيبة ملونة. في المقابل كانت إطلالة مي عز الدين الجميلة أكثر هدوءاً بالفستان فارتدته بأسلوب ناعم وهادئ.

*نانسي عجرم وسيلينا غوميز وجويل لوين:

وقع الاختيار على الفستان نفسه الذي ارتدته كل من نانسي عجرم وجويل ليون في المناسبة نفسها في بطولة كأس العالم للفروسية في دبي. ولعل السبب في أن الفستان الاسود والأبيض من علامة بروينزا شولر يتميز بقصته العصرية اللافتة فكان اختياره موفقاً في مناسبة من هذا النوع. وقد نسقته نانسي مع قبعة مزينة بالشبك وكذلك الفاشيونستا جويل ليون التي اعتمدت التسريحة نفسها. فكان لافتاً أن تطل كلاهما بالفستان نفسه في مناسبة واحدة. هذا وكانت قد اطلت سيلينا غوميز قبلهما بالفستان نفسه.