ما سرّ الحاجبين المثاليين؟

جولي صليبا 21 أغسطس 2018

لا حاجة إلى الكثير من الماكياج كي تبدو المرأة مشرقة ولافتة للأنظار. يكفيها التمتع بنظرة آسرة مع حاجبين مثاليين لخطف الأنظار والقلوب. للحصول على حاجبين رائعين:

• حددي الشكل الذي تريدينه لحاجبيك، ثم انتفي الشعيرات الزائدة بواسطة الملقط الرفيع. ولتفادي الأخطاء الكارثية، تجنبي نتف الشعيرات الموجودة في أعلى الحاجب واكتفي بإزالة تلك الموجودة تحت قوس الحاجب.

• إذا كانت الشعيرات خفيفة أو مبعثرة في حاجبيك، يمكنك تعزيز نموها باستعمال الأمصال المتوافرة في الصيدليات، والتي تحتوي تركيباتها على الببتيدات والبانتينول والطحالب، ما يحفز تكوّن الكيراتين وتقوية الشعيرات في الحاجبين.

• استعيني بخدع الماكياج لملء الفراغات في الحاجبين والحصول على شكل مثالي. استعملي قلم الحاجبين بلون أفتح قليلاً من لون حاجبيك، وارسمي خطوطاً صغيرة ومائلة في الفراغات، ثم مشطي الحاجبين بالفرشاة الخاصة لتمويه الخطوط المرسوم ودمجها مع الشعيرات. كما يمكنك استعمال الماسكارا الخاصة بالحاجبين والمعززة بألياف النايلون للحصول على شكل كثيف وممتلئ طوال اليوم.

• استفيدي من مزايا مستحضر الإشراق لإيقاظ النظرة. أبسطي هذا المستحضر بطرف إصبعك، سواء أكانت التركيبة من البودرة أو الكريم، ومدّيه بمحاذاة الخط السفلي للحاجبين، مع التركيز على طرف الحاجب. وفي حال وجود ارتخاء في الجفن العلوي، استعملي حاجب الهالات بلون أفتح من لون بشرتك، بتركيبة خالية من اللمعان، لرفع النظرة.