إليكِ القصة الكاملة لحمل ميغان ماركل وإجازتها مع الأمير هاري!

21 أغسطس 2018

"هل تكون ميغان ماركل حاملاً بصبيّ؟". هذا هو السؤال الذي طرحه كثيرون أخيراً، عبر صدور غلاف العدد الجديد من مجلة Woman’s Day Australia، التي أعلنت أنّ ميغان ماركل والأمير هاري قد قرّرا أخذ إجازةٍ لشهرٍ واحد من المهام الملكية.

هذا الموضوع أثار فضول كثيرين حول حقيقة حمل ميغان، وقرارها الإبتعاد عن القصر الملكي في إجازة مع زوجها، فضلاً عن انتشار صورة للأمير تشارلز، والد الامير هاري، وهو يُمسك بدميتين على شكل دبّ باللون الأزرق، ما زاد الشكوك في أن ميغان حامل بصبي.

إلّا أنّ مصادر مطلعة أشارت إلى أنّ صورة الأمر تشارلز تعود إلى أكثر من شهرٍ، خلال رحلته إلى Devon، ولا علاقة لها بحمل ميغان، كما أنّها والأمير هاري لن يكونا في إجازة، سيّما وأنّهما كانا في إيطاليا منذ فترة وقبلها في Oxfordshire، بل لديهما مجموعة دعوات لمناسبات بين الرابع والسادس من سبتمبر عليهما تلبيتها.

وتأتي هذه الأخبار بموازاة الإعلان عن رحلة الثنائي الملكي إلى أستراليا في أكتوبر المقبل. وقد عزت مصادر المجلة التوقيت في الرحلة إلى أنّ ميغان تكون حينها في مرحلة متقدمة قليلاً من الحمل، وقد اعتادت على أعراضه، وبالتالي سيكون السفر سهلاً عليها.