ما هو أفضل كريم لتبييض الوجه؟

جولي صليبا 22 أغسطس 2018

تسعى المرأة دوماً إلى بشرة نقية ومشرقة وخالية من البقع الداكنة التي تظهر مع التقدم في العمر، أو إثر التعرض المفرط لأشعة الشمس المؤذية. تتوافر في الأسواق العديد من الكريمات المخصصة لتبييض البشرة، ولا بد من تجربة العديد من الماركات قبل معرفة النوع الأمثل لبشرتك. نستعرض في ما يأتي بعض أنواع كريمات تبييض البشرة الأكثر شيوعاً والتي أثببت فاعليتها على مرّ الأعوام...

L’Oreal Paris Pearl Perfect: كريم لتبييض الوجه يساعد على توحيد لون البشرة وتخفيف البقع الملونة الموجودة فيها.

Bioderma White Objective Serum: كريم لتبييض الوجه يساعد على توحيد لون البشرة ومنحها الإشراق والنضارة، إضافة إلى تفتيح لونها في حال الاستعمال المنتظم. لكنه قد يسبب الحساسية أحياناً.

Olay Natural White Day Cream: كريم لتبييض الوجه يحتوي على مواد طبيعية قادرة على تفتيح البشرة تدريجياً (مثل مستخلص التوت البري)، إضافة إلى مكونات أساسية لترطيب البشرة جيداً ومنحها الإشراق والنضارة.

Clean and Clear Fairness Cream: كريم لتبييض الوجه مناسب جداً للبشرة الدهنية ويحتوي على مكونات لصدّ الأشعة فوق البنفسجية. لكنه غير مناسب أبداً للبشرة الجافة إذ يسبب ظهور بعض البقع البيضاء.

Olay White Radiance: كريم لتبييض الوجه ممتاز لترطيب البشرة وتفتيحها وحمايتها من الأشعة الشمسية المؤذية. لكنه قد يسبب المشاكل للبشرة الدهنية.