إليسا تحتفل بالحياة ونجاح «إلى كل اللي بيحبوني»

ميشال زريق 25 أغسطس 2018

اختتمت النجمة اللبنانية إليسا الدورة السابعة من مهرجان «أعياد بيروت» بحفل غنائيّ ساهر، هو الأول لها بعد إطلاق ألبومها الجديد بعنوان «إلى كلّ اللي بيحبوني» من إنتاج شركة «روتانا»، والأول أيضاً بعد إعلانها إصابتها وشفائها من مرض سرطان الثدي، الذي صارعته منذ كانون الأول/ديسمبر الفائت وانتصرت عليه.


إليسا: كأنّني أغنّي للمرّة الأولى

واجهة بيروت البحرية كانت على موعد مع حفلٍ مميّز وسلسلة استعراضات موسيقيّة وراقصة، افتتحها إليسا بأغنية «إلى كل اللي بيحبوني» واختتمت الحفل بها بعد أن أعادت غناءها محاطةً بأصدقائها والمقرّبين، وبكت محتضنةً المخرجة أنجي الجمّال، التي تولّت إخراج الكليب، كما أعادت إليسا غناء «كرهني» مرّة ثانية نزولاً عند رغبة الجمهور.

إليسا وجّهت رسالة إلى الحاضرين والمتابعين قالت فيها: «سوف أقول لكم إنني أحبكم وأشكركم ليس على تعاطفكم، فأنا لست بحاجة إلى التعاطف... من يحبّني ليس له فضل، أما من لا يحبّني وأصبح من محبيّ فأنا شاكرة له»، في وقتٍ قدّمت فيه إليسا أغنية مع شاب مصري كان قد فاز بمسابقة أقامتها إحدى شركات الاتصالات الكبرى في مصر، كما تفاعلت مع الحضور بشكل كبير وتراقصت على أنغام أغنياتها قائلة: «حاسي كأني أول مرّة عم غنّي».