بالصور - جريمة مروعة تهز الشارع المصري .. خطف طفلين وقتلهما في ظروف غامضة

القاهرة (لها) 23 أغسطس 2018

هلع المصريون في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، لنبأ اختطاف طفلين من والدهما، ثم العثور عليهما مقتولين داخل احد المصارف المائية (الترع) بمدينة فارسكور في محافظة دمياط المصرية.

ووصل أمس جثمانا الطفلين المختطفين ريان ومحمود، البالغين من العمر 5 أعوام وعامين على التوالي، والمقيمين في منطقة البحر الجديد في "ميت سلسيل" في محافظة دمياط، حيث شيع أهالي القرية جثماني الطفلين اللذين عثروا عليهما غارقين في إحدى الترع في مدينة فارسكور في محافظة دمياط، بعد اختطافهما أول أمس أثناء تواجدهما مع والدهما في الملاهي للاحتفال بعيد الأضحى.

وهزت الفاجعة الرأى العام المصري، وخيم الحزن على أهالي القرية، وأصيبت والدتهما بانهيار عصبي وجدهما بجلطة، نقلا على إثرها للمستشفى.

وكان الطفلان يستقلان أرجوحة في ملاهي "ميت سلسيل" بصحبة والدهما، وأثناء ذلك جاء شخص غريب إلى الوالد ليعرفه بنفسه، محاولا إيهامه بكونه زميل دراسة له منذ المرحلة الابتدائية، ووقف معه يتحدث في محاولة لتذكيره بنفسه، ولدى التفات الوالد لتفحص نجليه، لم يجدهما، حيث أكد شاهد عيان في مكان الواقعة أن سيدة منتقبة قامت باختطافهما داخل "توك توك" وانطلقت مسرعة في غفلة من الأب.

وتم تشريح جثماني الولدين للوقوف على أسباب الوفاة وبيان ما اذا كان الدافع هو سرقة أعضاء بشرية أم أن هناك أسباب أخرى خفية وراء الجريمة، كحالة ثأر مثلاً، وتكثف المباحث من جهودها لكشف لغز الجريمة وضبط الجناة.