بالصور - إطلالة جريئة لراغدة شلهوب من أجل "حياة أكثر"

24 أغسطس 2018

توجهت الإعلامية راغدة شلهوب الى وطنها لقضاء فترة من الراحة، بعد اانتهاء تعاقدها مع فضائية "الحياة" المصرية، حيث قدمت برنامجي "100 سؤال" و"فحص شامل".

وشاركت شلهوب جمهورها عبر تطبيق "انستغرام"، صوراً من مدينة برمانا الجبلية، حيث ظهرت بإطلالة يومية ساحرة، معتمدة فيها على قماش الدنيم.

وارتدت شلهوب قميصاً من الجينز من دون أكتاف، نسقته مع تنورة كحلية، وحذاء عال. وعلقت على الصورة قائلةً: "اذهب الى حيث تشعر أنك أكثر حياةً".



وكانت شلهوب قالت في منشور سابق: "بعد فترة ممتدة حققت فيها كثيراً من النجاحات وقدمت فيها برامج تصدرت نسب المشاهدة في مصر، أعلن اليوم انتهاء تعاقدي مع تلفزيون «الحياة» الذي أعتبره بيتي الأول، الذي أتمنى له النجاح والازدهار من جديد، وأنا على ثقة في قدرة الإدارة والعاملين فيه على تحقيقه". 

وأضافت: "أتوجه بالشكر إلى جمهور القناة الكبير والممتد عبر أنحاء الوطن العربي، وأدين له بالفضل في تحقيق النجاح عبر دعمه وحبه الذي يحيطني أينما ذهبت ويفاجئني بمتابعته الدؤوبة وحديثهم عن تفاصيل حلقات أذيعت منذ سنوات، وهو ما يلقي عليّ مسؤولية كبيرة في اختيار محطتي القادمة حتى تليق بهذا الجمهور الكبير".