البنفسجي الراقي في فساتين سهرة ايلي صعب

جولي صليبا 24 أغسطس 2018

يعتبر البنفسجي خياراً مثالياً للمرأة التي تعشق الموضة وتحب أن تلفت الأنظار خلال السهرات والمناسبات. وتستطيع صاحبة البشرة السمراء اعتبار البنفسجي أحد الخيارات المثالية في فئة فساتين سهرة.

حضر هذا اللون بقوة في مجموعة خريف وشتاء 2018/2019 للأزياء الراقية التي قدمها المصمم العالمي إيلي صعب وحملت عنوان A Tale Of Fallen Kings. تنوعت الموديلات واختلفت بحيث تستطيع أية سيدة إيجاد التصميم الذي يتناغم مع شخصيتها ويتلاءم مع المناسبة التي تودّ المشاركة فيها.

الموديل الأول يجمع بين البساطة والرقي في الوقت نفسه. لا وجود أبداً للتطريز أو الزخارف، بل ينسدل القماش البنفسجي الناعم على الجسم في قصة أنيقة ومريحة. وثمة حزام مزدوج يطوّق الخصر ويضفي أناقة عصرية على القصة الكلاسيكية.

أما الموديل الثاني فهو فستان سهرة يذكرنا بالأميرات وقصص ألف ليلة وليلة. الفستان مكشوف الكتفين مع تنورة طويلة وفضفاضة، وتميزه تطريزات كبيرة على الجهة اليسرى. التطريزات تبدأ عند الخصر وتمتد صعوداً ونزولاً لمنح الفستان أناقة راقية لا مثيل لها. إنه فستان سهرة مثالي لحفلات الزفاف أو المناسبات الرسمية.

 

الموديل الثالث غير متماثل القصة بحيث يبدو الكتف الأيمن مكشوفاً فيما الكتف الأيسر مزين بالكشاكش الكبيرة. فستان سهرة ايلي صعب يزداد جمالاً ورقياً بالذيل الطويل المنسدل خلف التنورة الضيقة. الموديل مثالي للسهرات الفخمة.

الموديل الرابع هو فستان سهرة قصير مناسب للشابات. الفستان غير متماثل القصة، بحيث نجد أول كتف مكشوفاً فيما الكتف الثاني مغطى. إنه فستان سهرة غير تقليدي مناسب للشابة الجريئة التي تحب كسر القيود الكلاسيكية.