إستوحي إطلالاتكِ من موديلات فساتين سهرة نجمات الـ VMA

24 أغسطس 2018

شهد حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards في دورته الخامسة والثلاثين، والتي جرت في قاعة New York’s Radio City Music Hall، حضور عدد كبير من النجمات بإطلالات مميّزة وموديلات فساتين منوّعة.

فساتين سهرة فخمة وفساتين سهرة ناعمة، تزيّنت بها نجمات هوليوود اللواتي حضرن إلى السجادة الحمراء قبل دخولهنّ الحفل، الذي شهد إستعراضات غنائية راقصة وفنّية. وقد افتتحت الحفل كاردي بي بمحطة طريفة ومميّزة، وتألّقت بفستان أحمر صُمِّمَ خصيصاً لها من دار Azzi & Osta.


موديلات فساتين النجمات كانت حديث روّاد مواقع التواصل الإجتماعي؛ بدايةً مع ملابس وازياء جنيفر لوبيز، التي إختارت من دار فرساتشي فستان ميتاليك، وعادت وبدّلته مرتديةً رداء سروالياً منقوشاً بالذهبي خلال أدائها أغنية On The Floor على المسرح.




ويبدو أنّ فساتين سهرة النجوم هذه، تميّزت بطابعها اللماع والميتاليك، حيث إرتدت كارلي كلوس فستاناً من تصميم إيلي صعب باللون الفضّي، واختارت جاسمين ساندرز فستاناً فضيا من بيتر دانداس، يناسب ذوات القامة الطويلة.





ورغم حضور الألوان والتصاميم القوية، كانت كايلي جينر الأكثر أناقةً، حيث اعتمدت الصيحة الأبرز لدى نجمات جيلها والمتمثلة بارتداء فساتين سهرة ناعمة، مع فستان على شكل سترة "بليزر" من دار توم فورد.



ولمصمم الأزياء اللبناني زهير مراد حضور على السجادة الحمراء، حيث تألّقت شانينا شايك برداء سروالي باللون الأبيض وويني هارلو بفستان عاجيّ مطرّز.



فساتين سهرة فخمة من المخمل، عدنا لنراها على السجادة الحمراء، مع إطلالة كاردي بي الأولى خلال دخولها إلى الحفل في فستان قصير من تصميم نيكولا جبران.