موديلات فساتين ملكية بألوان مختلفة

جولي صليبا 24 أغسطس 2018

في العروض الأخيرة التي قدمها المصممون العالميون لمجموعات الأزياء الراقية، لفتتنا موديلات فساتين ملكية مناسبة جداً للسهرات والمناسبات.

فساتين سهرة ضخمة بموديلات ملكية تليق بالمرأة النحيفة صاحبة القوام الممشوق والمرأة السمينة صاحب الجسم الممتلئ. المهم اختيار القصة واللون والقماش للحصول على طلة ملكية بامتياز.  

إذا كان قوامك ممشوقاً، اختاري فستان Alexis Mabille الأبيض. إنه من دون شك موديل فستان ملكي يتألف من بذلة جامبسوت وفوقها تنورة كبيرة معقودة فوق الخصر بعقدة ضخمة تغطي الثديين. الموديل أنيق وراق وملكي ومناسب للمرأة النحيلة. 

إذا أردت إخفاء بعض العيوب في جسمك اختاري فستان Giambatista Valli بلون الأخضر الباستيل. الموديل ملكي بامتياز ويزداد أناقة بالسترة المرصعة بالترتر الذهبي على الصدر وطرفيّ الكمين. الفستان فضفاض وينسدل بنعومة فوق الجسم، ويتيح إخفاء أي انتفاخ في البطن أو الوركين. 


موديلات فساتين ملكية أخرى يمكن الحصول عليها من مجموعة فالنتينو Valentino. وقد لفتنا الفستان الوردي المتعدد الطبقات والمزين بالريش. إنه فستان ملكي بامتياز مناسب لأرقى السهرات والحفلات وكفيل بخطف الأنظار.

وإذا أردت فستاناً ضيقاً ولامعاً إليك فستان Ralph & Russo الفضي الذي يبرز قوامك الممشوق ويتميز بالترتر الفضي الذي يكسوه كله مما يمنحه رقياً ملكياً مميزاً.

إنها عينات عن موديلات فساتين ملكية متوافرة لدى أشهر المصممين العالميين. عرضنا عليك بعضاً منها، وانتظرينا قريباً في جولة أخرى على موديلات جديدة.