الأسود ملك الألوان في فساتين سهرة ايلي صعب

جولي صليبا 24 أغسطس 2018

الأسود ملك الألوان، ويهيمن جلياً على فساتين سهرة ايلي صعب في مجموعة أزيائه الراقية لخريف 2018. فإذا كنت تبحثين عن فساتين مناسبات أو أزياء سهرات باللون الأسود، ما عليك إلا الاطلاع على فساتين سهرة ايلي صعب واختيار ما يحلو لك منها.

إذا كنت تحبين ارتداء التصاميم التي تجمع بين السروال والفستان، إليك هذا الموديل الرائع، المزين بكشاكش كبيرة في الأعلى، مع سروال في الأسفل مغطى بتنورة طويلة فضفاضة. الموديل أنيق وفيه الكثير من العمل اليدوي الذي اشتهر به المصمم العالمي ايلي صعب.

وإذا كنت تفضلين فساتين سهرات قصيرة، إليك هذا الموديل المميز جداً في قسمه العلوي مع كتفين عريضين وصدر مزخرف. التنورة قصيرة، ولكن يمكن إخفاء الساقين بارتداء جوارب سوداء سميكة.

وإذا كنت تحبين ملابس سهرة على شكل بذلات رجالية، إليك هذا الموديل المفعم بالفخامة والأناقة. السترة متكلفة جداً، وفيها الكثير من التطريزات اليدوية التي استغرقت ساعات طويلة، بالترافق مع ذيل طويل يضفي على الطلة الإجمالية طابع الفخامة الضروري في ملابس سهرة. أما السروال فكلاسيكي جداً.

وإذا كنت تحبين الطلات المتكلفة التي تلفت الأنظار وتتميز عن غيرها من التصاميم التقليدية، إليك هذا التصميم الذي يجمع بين الكتفين الكبيرين المزخرفين بالكشاكش والفستان الطويل المزين بالترتر. إنها إطلالة ملكية فخمة مناسبة جداً للسهرات الفخمة.