الصور الأولى من جنازة ياسر المصري وانهيار منذر رياحنة

25 أغسطس 2018

يعيش عدد كبير من النجوم صدمةً بعد خبر وفاة الممثل الأردني ياسر المصري، إثر تعرّضه لحادث سير عقب زيارته لوالدته في منزل شقيقهفي مدينة الزرقاء شرقي العاصمة عمان، بضاحية مكة، أودى بحياته على الفور.

وقد ودّع عدد كبير من الأردنيين ياسر المصري يوم الأمس في مأتمٍ مهيب، مشاركين في الصلاة على جثمانه، والتي أقيمت في مسجد الفلاح في حي الزواهرة في مدينة الزرقاء، قبل أن يوارى جثمانه الثرى في مقبرة الهاشمية.


وشارك في الجنازة عدد كبير من زملاء وأصدقاء المصري، على رأسهم مواطنه الممثل منذر رياحنة، الذي بدا منهاراً وبكى بشدّة، حسب ما رصدته عدسات المصوّرين، إذ جلس عند حافة الرصيف متأثراً.

ونعت وزارة الثقافة ياسر المصري، معتبرةً إياه من القامات الابداعية التي قدّمت الكثير للمشهد الفنّي الأردني والعربي، منوّهةً بالخسارة الكبيرة التي يعيشها الوطن العربي بعد وفاة النجم، الذي تركت أدواره بصمةً كبيرة في وجدان المشاهد العربي.

ونعى رئيس مجلس النواب الأردني، عاطف الطراونة، المصري مغرّداً بالقول: "برحيل الفنان الأردني ياسر المصري نفتقد واحداً من أهم رموزنا الفنية التي أثرت الساحة العربية والمحلية بأعمال لن تنساها الأجيال".