فساتين ملكية بملك الألوان ... الأسود

جولي صليبا 27 أغسطس 2018

يبقى الأسود ملك الألوان وسيد الأناقة من دون منازع، مهما تبدلت الفصول وتنوعت اتجاهات الموضة. وملك الألوان مثالي لفساتين السهرات الملكية التي تخطف الأنظار برقيها وجمالها.

اخترنا لك مجموعة من موديلات فساتين ملكية باللون الأسود، قدمها لنا أشهر المصممين العالميين.

الفستان الأول من مجموعة Armani للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2018/2019. الفستان ملكي من دون أي شك بقصته المقولبة للجسم، مع كمين مكشوفين على الكتفين باللون الأبيض، وقصة ياقة منخفضة جداً تتيح لك تزيين أعلى صدرك بعقد ماسي أو لؤلؤي كبير.

الفستان الثاني من مجموعة Chanel للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2018/2019. وهو  محتشم جداً ويتميز بالتناقض الموجود بين القسم العلوي والقسم السفلي. الكمان منتفخان قليلاً فوق الكتفين للتناسق مع الياقة العالية المطوقة للعنق، ما يمنح الطلة الإجمالية أسلوباً ملكياً يذكرنا بالعصور الوسطى.

الفستان الثالث من مجموعة Fendi للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2018/2019. لا شك في أن هذا الفستان سيخطف الأنظار ويأسر القلوب أينما حلّ، نظراً لفخامته المذهلة وقصاته المميزة. ويشتمل الفستان على الفرو الفاخر المترافق مع الموصلين الشفاف والترتر الأسود اللماع، ما يجعله مثالياً للسهرات الملكية الفخمة.

الفستان الرابع من مجموعة Givenchy للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2018/2019. الفستان له قلنسوة فضفاضة نوعاً ما، فيما التنورة مبطنة بالترتر الفضي اللماع.

الفستان الخامس من مجموعة Jean Paul Gaulthier للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2018/2019. الفستان غير متماثل القصة بحيث نجد كتفاً وذراعاً مكشوفين فيما القماش الأسود يغطي الكتف والذراع في الجهة الأخرى. وهو ضيق وعلى شكل معطف مزين بصفين من الأزرار ومناسب للمرأة الطويلة صاحبة القوام الممشوق.