مفاجأة: نجل أحمد السقا يعترف بإصابته بمرض نفسي ويكشف أسراراً مثيرة

القاهرة (لها) 27 أغسطس 2018

كشف ياسين السقا، نجل النجم أحمد السقا، عن معاناته من بعض المتاعب النفسية، وخضوعه للعلاج من خلال حركة بعنوان "feel" انضم إليها مؤخرا.

وحرص ياسين على مشاركة أصدقائه والجمهور بكل أسرار تجربته النفسية ونتائجها، وكتب عبر صفحته على "إنستغرام": " اليوم أحب أن أتخذ من إنستغرام منبراً لأعرض شيئاً بدأت أقتنع به وتزداد هذه القناعة أكثر أكثر يوما بعد يوم. في البداية أود أن آخذ قليلاً من الوقت لأتوجه بالشكر لأمي لأنها لم تكن مجبرة على المجيء إلى حياتي، وأنها على علم لما أشعر به من مشاعر و حالة نفسية. لم ولن أخجل من أن أفصح عن معاناتي بسبب حالة إحباط، بل بالعكس، كنت أشعر بالفخر أن أفصح عن هذة المشاعر يوم بعد يوم".

 وأضاف: "كنت أحاول السيطرة على كل هذه المعوقات التي تهدد حياتي. فأنا سعيد وتزداد هذة السعادة تدريجياً حتى أصبحت أقدر النعم التي انعم الله علي بها، فليس لكل منا الطاقة والقدرة لتقدير هذه النعم التي توجد بحياتنا. لذلك أحب أن أوضح أن الصحة النفسية لابد أن تنتشر أكثر وأكثر، مثلما حدث في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وسينجابور وكثير من الدول المتقدمة الاخرى، وتأخذ هذه الأمور بعين الاعتبار. وأعلن أنني  عضو فعال لحركة تدعي "feel". فهذه تشملني انا وكثيراً ممن يعانون مثلي من هذه المشاكل."

وختم : "فقد حان وقت التغيير. فمن الان وصاعداً قد حان الوقت أن يعي الناس ويكونوا أكثر دراية. فليس لأحد الحكم على الأخر. فكل منا له مشكلته، وليس كل منا مكان الأخر. فهذا وقت الوعي الفكري الذي يتخذ اتجاهاً محلياً وعالمياً. فلنبدأ جميعاً بتحقيق التغيير".