فساتين سهرة أنيقة لمناسباتك الخاصة

جولي صليبا 28 أغسطس 2018

شارف موسم الصيف على نهايته، لكن هذا لا يعني بتاتاً انتهاء موسم الأعراس والأفراح والمناسبات الخاصة. لذا، اخترنا لك في ما يأتي مجموعة فساتين سهرة أنيقة لمناسباتك الخاصة. انتقي منها ما يحلو لك، علماً أنها كلها في غاية الروعة والرقي والجمال.

الفستان الأول من Alexis Mabille يجمع بين اللونين الأبيض والأسود. القسم العلوي من الفستان على شكل سترة سوداء بكمين مفتوحين، فيما القسم السفلي عبارة عن تنورة بيضاء منسابة فوق الجسم. إنه خيار مثالي للمرأة الطويلة صاحبة القوام الممشوق.

الموديل الثاني من مجموعة Chanel للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2018/2019، وهو عبارة عن فستان سهرة أنيق مع سترة فوقه. القسم العلوي من الفستان والسترة مصنوعان من قماش التويد الذي تشتهر به دار شانيل فيما القسم السفلي عبارة عن تنورة رمادية تتدفق فوق الجسم لتمنحه الكثير من الرقي والأناقة.

 


الموديل الثالث هو أيضاً من مجموعة فساتين سهرة أنيقة وهو من تصميم المبدع إيلي صعب. الفستان أحمر اللون، غير متماثل القصة، قصير في الأمام وطويل في الخلف، مع عقدة كبيرة تغطي كل مساحة الصدر وتخطف الأنظار. الفستان مناسب للشابات الصغيرات اللواتي يرغبن في حضور سهرات راقية.

 


الموديل الرابع من مجموعة إيلي صعب للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2018/2019. الفستان باللون البيج الراقي مع قصة ضيقة ملتصقة بالجسم. وما يميز هذا الموديل هو تلك العقدة الكبيرة التي تبرز فوق الكتف الأيمن وتنسدل على شكل ذيل طويل يضفي على التصميم فخامة راقية.

 


الموديل الخامس ثنائي اللون من تصميم المبدع جورج شقرا. القسم العلوي من الفستان أبيض اللون وغير متماثل القصة، فيه الكثير من الكشاكش الكبيرة. أما القسم السفلي فهو أحمر اللون ومؤلف من طبقتين: تنورة مزينة بالترتر اللماع وفوقها ذيل طويل من القماش الأحمر الفخم. هذا الموديل مناسب جداً لصاحبة القوام الممشوق.

 


الموديل السادس والأخير الذي اخترناه لك من مجموعة فساتين سهرة أنيقة يحمل أيضاً توقيع المبدع جورج شقرا ويمتاز بتضارب الوردي مع الأسود. إنه عبارة عن جامبسوت أسود اللون وفوقه رادء (كاب) وردي الون يلتف حول العنق على شكل عقدة كبيرة مكشكشة. الموديل عصري ولافت ويكسر التقاليد الكلاسيكية.

استعرضنا معك مجموعة من فساتين سهرة أنيقة ملائمة للسهرات والحفلات والأفراح. اختاري منها ما يناسبك وانتظرينا في جولة أخرى على موديلات جديدة.