بالأسماء- هذه الكريمات تساعدك على تبييض الوجه واليدين

ماغي باتيار عنيد 29 أغسطس 2018

- لتبييض اليدين

Chanel La Creme Main Smooth Soften Brighten

هذا المستحضر هو من أفضل كريمات تبييض اليدين، إذ أنه يرطبهما، يغذّيهما، ويبيّضهما في شكل مثالي. ما يميّز كريم تبييض اليدين La Creme Main Smooth Soften Brighten من "شانيل" هو تصميم عبوته العصرية والصغيرة الحجم التي يمكن وضعها في أصغر حقيبة يد، ما يتيح لك استعمال الكريم مرّات عدّة في اليوم، في أي وقت أو مكان.

من ناحية ثانية، يتمتّع كريم تبييض اليدين بتوليفة معزّزة بالشموع المستخلصة من ورد أيّار والمعروفة بفوائدها المرطبة والملطفة، وسوسن باليدا الذي يقوي دفاعات البشرة، ويحدّ من ظهور بقع الشيخوخة على سطح اليدين.

إلى ذلك، يتمتع كريم تبييض اليدين La Creme Main Smooth Soften Brighten بصيغة مريحة تمتصّها البشرة بسهولة وسرعة دون أن يترك أي أثر دبق عليها، وهو يقوّي الأظافر ويمنع تكسّرها، ويملّس سطح اليدين ويشرق بشرتهما، بينما يضفي عليها عبقًا آسرًا يدوم لساعات طويلة. استعمليه مرّات عدّة باليوم بعد غسل يديك وتجفيفهما.

- لتبييض البشره

Guerlain Orchidee Imperiale White The Age-Defying & Brightening Serum

سيروم معزّز بأجود المكوّنات، أبرزها خلاصة الأوركيدة البيضاء، لمحاربة الشيخوخة، وإزالة البقع الداكنة، ومنح البشرة ألق ونضارة الشباب، وهو من أفضل كريمات تبييض البشرة التي ينصح باستعمالها يوميًا كعلاج مركّز لتبييض الوجه والعنق، وتمليس الخطوط والتجاعيد، وإزالة الشوائب الجلدية، وصقل ملامح الوجه ونحتها، وتوحيد لون السحنة وتعزيز ألقها ومظهرها الشاب.

وما يميّز هذا المستحضر هو صيغته التي تمتصها البشرة بسرعة، ويمكن تطبيقه مرّتين في اليوم بعد تنظيف الوجه والعنق بطريقة التربيت. ولا تنسي استعمال الكريم المكمّل له للحصول على أفضل النتائج في فترة قصيرة.