كريم للبشره يجعلك اصغر ب 10 سنوات- عُرّف ب "ينبوع الشباب"... هذا اسمه وسعره

ماغي باتيار عنيد 29 أغسطس 2018

نتساءل دائمًا عن سرّ نضارة وإشراقة بشرة النساء اليابانيات اللواتي يبدوّن أصغر بعشر سنوات على الأقل من سنهن الحقيقية، والواقع هو أن اليابانيات لا يعرّضن بشرتهن للشمس، لأن البشرة البيضاء والمشرقة مرغوبة أكثر في بلادهن، وأكثر من يتمتّع بها هن النساء من الطبقة الأرستقراطية والميسورة. والنساء اليابانيات ينفقن الكثير من الأموال للتمتّع ببشرة مثالية تشّع ألقًا وبياضا.

انطلاقًا من ذلك، كثّفت مختبرات SK-II أبحاثها لاكتشاف أفضل كريم للبشره، وحقّقت نجاحًا مذهلًا باكتشاف عُرّف ب "ينبوع الشباب".

SK-II LXP Ultimate Revival Cream كريم للبشره ثمنه 385$

يعتمد كريم البشرة SK-II LXP Ultimate Revival Cream المترف على خلاصة الورد ومكوّنات نادرة بالإضافة إلى مستخلص ال"بيتيرا" Pitera العجيب بتركيز كبير لترطيب البشرة، وتغذيتها بعمق، وصقلها، وتعزيز ألقها وشبابها.

ففي العام 1970، وبينما كان العلماء اليابانيون يقومون بأبحاثهم لابتكار كريم للبشره يعدّ منبعًا للشباب، اكتشفوا خلال رحلتهم إلى الينابيع الساخنة والحقول الزراعية، أن المزارعين الذين يعملون في استخلاص الشراب الياباني التقليدي، ومعظمهم من المسنين الذين اجتاحت وجوههم التجاعيد العميقة، يتمتعون بأيادٍ ملساء كبشرة الأطفال.

ذُهل العلماء، وقرروا معرفة سرّ هذا التناقض بين بشرة الوجه واليدين لدى هؤلاء المزارعين المسنين. وبعد سلسلة من التجارب الطويلة في مختبرات SK-II على أكثر من 350 نوعًا من الخمائر المختلفة، اكتشف العلماء اليابانيون مستخلص ال"بيتيرا" Pitera وفوائده العجيبة، فأدخلوه في تركيبة كريماتهم التي جاء تأثيرها أشبه بالمعجزة، محققين بذلك "المستحضر الحلم" أو ينبوع الشباب والجمال.

مستخلص ال "بيتيرا" Pitera يعزز رطوبة البشرة ويحسّن أداء وظيفتها الطبيعية، وهو يملّس التجاعيد ويصقل الملامح، ويقلص المسامات ويعزّز الإشراق، ويمنحك سحنة جميلة، نقية، وخالية من الشوائب والبقع السمراء.

تجدر الإشارة إلى أن كريمات العناية التي تنتجها الشركة ملائمة لكل أنواع البشرة، خصوصاً المستحضر الأيقوني SK-II Facial Treatment Essence فهو خالٍ من المواد الحافظة، ومن الملوّنات، والعطور، والكحول. كما أن تركيبته ناعمة وطبيعية ولا تثير الحساسية.