جيزيل بوندشين تعتمد حمية غذائية صارمة... إليكم التفاصيل

جولي صليبا 30 أغسطس 2018

ترغب نساء كثيرات في التشبه بالعارضة العالمية جيزيل بوندشين، نظراً لقوامها الممشوق والرائع. إلا أن سرّ نحافة بوندشين يكمن في اتباعها حمية غذائية صارمة جداً وأكثر قساوة من معظم الحميات الغذائية التي تتبعها العارضات العالميات، لكنها من أفضل أنواع الريجيم لخسارة الوزن.

بالفعل، تمتنع جيزيل عن تناول المشروبات الغازية والمنتجات السكرية، وليس هذا بالأمر السهل على الدوام. واللافت أن الجميلة بوندشين تجبر زوجها توم برادي، لاعب كرة القدم الشهير، على اعتماد الحمية الغذائية نفسها لتخسيس البطن، بحيث يعدّ لهما الطاهي الخاص الطعام العضوي والصحي، غير المصنوع من مواد معدّلة وراثياً، الخالي تماماً من الإضافات الصناعية. ويفترض أن تكون الأطباق خالية من السكر، ومشتقات الحليب، والكافين، والفطر على أنواعه، وحتى من الزيوت الطبيعية.

واللافت أن جيزيل وزوجها يمتنعان أيضاً عن تناول الفلفل والباذنجان والطماطم، رغم الفوائد الصحية الكثيرة لهذه الأنواع من الخضار.

ماذا تأكل إذاً جيزيل وزوجها بعد أن طالت كثيراً لائحة الممنوعات؟

يقول الطاهي الخاص بها إن جيزيل وزوجها يركزان على الخضار المسلوقة بشكل يومي، وأحياناً اللحوم الخالية من الدهون، والأسماك، والحبوب الكاملة، والكينوا. وهذه الطريقة تعتبر من أفضل الطرق لخسارة الوزن. وتخسيس البطن.