بالصور - تطورات الحالة الصحية لمذيعة شهيرة بعد إصابتها الخطيرة في حادث سير مروع

القاهرة (لها) 30 أغسطس 2018



نشرت الصفحة الشخصية للمذيعة المصرية إيمان عز الدين على "فايسبوك"، تطورات الحالة الصحية لها من داخل المستشفى الذي تخضع للعلاج فيه في القاهرة، بعد أن اجرت عملية جراحية لترميم المفصل وإعادة بناء القدم بعد الحادث المؤلم الذي تعرضت له.

و تم نشر صورة لعز الدين لدى خروجها من غرفة العمليات، بعد جراحة معقدة استمرت خمس ساعات في مستشفى القاهرة التخصصي في مصر الجديدة، كما ذُكر أن الحالة  استقرت إلى حد ما مع وجود كسور مضاعفة في القدم اليمني و ارتشاح في المخ.

كما نشر مدير أعمالها بياناً صحافياً، جاء فيه: "شهدت الحالة الصحية للإعلامية إيمان عز الدين استقرارا نسبياً مع ترقب وثيق ومتابعة دقيقية لتطورات الحالة".

وأضاف البيان: "ونجحت جهود الفريق الطبي وفريق التمريض في السيطرة على الحالة الصحية للإعلامية التي دخلت في حالة صحية سيئة جدا بعد الحادث ما ادى الى غيبوبة، والذي تسبب في تهتك شديد فى القدم اليمنى وتفتت العظام تماماً، وارتشاح فى المخ والعديد من الكدمات وتم التعامل بنجاح مع التجمع الدموي في البطن، ويتم فعلياً متابعة دقيقة لكافة أجهزة الجسم والاطمئنان على الحالة الصحية بالكامل".

وختم البيان: "جدير بالذكر انه لا صحة تماماً لكل ما تردد بخلاف هذا البيان، سواء على لسان اشخاص او ما تداولته بعض المواقع عن الحالة الصحية للاعلامية ايمان عز الدين او تفاصيل الحادث".