أسهل الطرق لتخفيف الوزن بوقت اسرع

كارين اليان ضاهر 31 أغسطس 2018

هل تعلمين أنه يمكا السعي لتخفيف الوزن بسرعة كبرى من خلال انشطة ممتعة يومية تقومين بها؟ إذ ليس ضرورياً التوجه إلى النادي أحياناً لتخفيف الوزن وحرق الدهون والوحدات الحرارية بل يمكن تحقيق ذلك بسهولة كبرى.

-اصعدي السلالم: اختاري السلالم دائماً بدلاً من المصعد أو السلم الكهربائي لتخفيف الوزن وحرق المزيد من الوحدات الحرارية. إذ يمكن حرص 100 وحدة حرارية خلال 10 دقائق أثناء صعود السلالم. كما أن ذلك يساعد على شد الساقين وجعلما أكثر جمالاً. ويمكنك الاستفادة أيضاً أثناء نزول السلالم.

-تمارين المط واليوغا: إذا كنت متعبة ولا تشعرين بالرغبة في ممارسة تمارين قوية يمكنك الاكتفاء بتمارين المط التي تساعد على الاسترخاء وتحرقين 100 وحدة حرارية خلال نصف ساعة. بهذه الطريقة تكافحين التوتر ايضاً.

-القفز على الحبل: إذا كنت تسعين لتخفيف الوزن والتخلص من الكيلوغرامات الزائدة يمكن أن يساعدك القفز على الحبل على تحقيق ذلك. اقفزي لمدة 7 دقائق لحرق 100 وحدة حرارية.

-قفي: بدلاً من الجلوس ساعات طويلة وراء المكتب يساعدك الوقوف على حرق الوحدات الحرارية . تحرقين 10 وحدات حرارية في كل 10 دقائق إضافية تقفين فيها.

-الرقص مع الأصدقاء: تحرقين 100 وحدة حرارية خلال نصف ساعة من الرقص وفي الوقت نفسه تستمتعين بلحظات مميزة دون الشعور بالإرهاق.