إليك أفضل 3 مسكات تفتيح البشره ... لك وله

ماغي باتيار عنيد 04 سبتمبر 2018

هل تعلمين أن مسكات تفتيح البشره لها تأثير فاعل على بشرة الرجل بقدر ما هي مفيدة لبشرتك؟ فلمَ لا تجرّبين إحدى مسكات تفتيح البشره على بشرة زوجك أيضًا بينما تدللين نفسك بها؟ إليك أفضل 3 مسكات تفتيح البشره، اختاري منها ما يلائمكما. 

Chanel Le Blanc Masque Healthy Light Creator Mask 

هذا القناع هو واحد من أفضل مسكات تفتيح البشره لأنه يبيّض البشرة، يرطبها، يرمّمها، ويحييها في آن واحد. استعمليه في المساء على وجهك، عنقك، وأعلى صدرك بعد تنظيف بشرتك وإنعاشها بالمستحضرات المتوافرة ضمن مجموعة Chanel Le Blanc للحصول على أفضل النتائج في فترة قصيرة. لكن، لا تنسي استعمال كريم الوقاية من الشمس، المعزّز بفلترات الوقاية بمعدّل SPF 50.

Guerlain Orchidee Imperiale Brightening the Imperial Radiance Mask 

دلّلي بشرتك وعزّزي نضارتها وإشراقتها باستعمال قناع الوجه Orchidee Imperiale Brightening the Imperial Radiance Mask الذي يُعدّ من أكثر مسكات تفتيح البشره ترفًا، لأنه معزّز بمكوّنات منقيّة، مبيّضة، ومعزّزة للألق، بالإضافة إلى تقنيتي Brightening Orchid Noble Light و Cell Respiration لمقاومة ظهور البقع الداكنة وعلامات التقدّم في السّن، وجعل خلايا البشرة تتنفس في شكل أفضل. استعملي هذا القناع 3 مرّات في الأسبوع وتمتّعي بالألق والنقاوة.

GlamGlow Flashmud Brightening Treatment 

قناع منعش ومجدّد لخلايا البشرة، يحيي لون السحنة وملامح الوجه في دقائق معدودة، ويجعل ملمس بشرتك ناعمًا كبشرة الأطفال. هذا القناع هو من مسكات تفتيح البشره التي لا تحتاج لاستعمال المستحضر المقشّر قبل تطبيقها لأنه يعمل على تجديد خلايا البشرة تلقائيًا ويزيل البقع الداكنة مهما كانت قديمة أو مستعصية. مدّيه بتساوٍ على وجهك وعنقك متجنّبة محيط عينيك.

نصيحة: لا تنسي زوجك، بل اجعليه يتمتع بفوائد مسكات تفتيح البشره بينما تتمتّعين بها.