نسمة محجوب: أتزوج قريباً وإليسا مثابرة وناجحة

القاهرة (لها) 08 سبتمبر 2018

قررت الفنانة نسمة محجوب الابتعاد التام عن تقديم ألبومات غنائية كاملة، واستكمال مسيرتها الفنية بالأغنيات السينغل، لكونها الموجة السائدة حالياً. تتحدث نسمة لـ«لها»، في تصريحات حصرية، عن أعمالها الجديدة، واستعدادها للزواج قريباً من الموزع الموسيقي شادي الحلواني، ورسالتها الى الفنانة إليسا.


- لماذا ابتعدت عن طرح الألبومات الغنائية منذ ما يقرب من 5 أعوام؟
الأوضاع الفنية الحالية لا تشجّع على صرف ملايين الجنيهات من أجل طرح ألبومات غنائية كاملة، فالسائد اليوم هو طرح الأغنيات السينغل، وقد عرفت ذلك منذ سنوات، وفضّلت مواكبة هذه الموجة، وأنا راضية عن كل الأغاني السينغل التي طرحتها، وأتمنى أن تكون أعمالي الجديدة بالمستوى نفسه.

- لماذا يشعر المستمع أن أغنيات نسمة محجوب مختلفة عن كل الأعمال المطروحة في السوق؟
لأنني لست من هواة الأغاني التجارية التي يلهث وراءها زملائي الفنانون، بل على العكس تستهويني فكرة الموسيقى المستقلة، فليس للموسيقى قانون أو نظام لأسير عليه وأتبعه، إنما هي فكرة جريئة ولا بد من تقديمها بشكل جيد.

- هل ستطرحين أعمالاً خلال الفترة المقبلة؟
بالتأكيد، أعمل حالياً على أكثر من مشروع، من المقرر أن أطرح أحدها قريباً، لكننا لم نحدد بعد الأغنية التي سيتم إطلاقها، لكن بينها أغنية من كلمات أمير طعيمة، الذي حققت معه النجاح الكبير في تتر مسلسلَي «ليالي أوجيني»، «حبي ليك».

- هل كنت تتوقعين أن يحقق تتر «ليالي أوجيني» كل هذا النجاح؟
للعلم، هذا التتر سُجّل في غضون أربع ساعات، وقبل طرح العمل بساعات قليلة. عندما أخوض أي مشروع غنائي خاص بي، ألغي فكرة النجاح والمنافسة من حساباتي، فلكل مطرب جمهوره الخاص ومستمعوه الذين يحبّون اللون الذي يقدمه، وبطبعي أحب أن أقدّم عملاً مختلفاً عن السائد ليتفرّد بلونه الخاص، ودائماً أشعر أنني خارج المنافسة مع سائر المطربين، ولذلك يضعني جمهوري في مكانه خاصة.

- دائماً تحيين حفلات لمستشفيات علاج السرطان، ما الرسالة التي ترغبين في توجيهها إلى إليسا بعد صراعها مع مرض السرطان؟
«ربنا يشفيها ويقوّيها»... فهي مثال لكل امرأة مثابرة وناجحة في حياتها، استطاعت أن تقاوم المرض اللعين وفي الوقت نفسه طرحت ألبومها الغنائي الجديد، الذي أهنئها عليه.

- جمهورك يتساءل دائماً عبر صفحاتك الرسمية متى سيراك بفستان الفرح؟
قريباً إن شاء الله، أنا لا أحب التعجّل في الأمور، وجمهوري سيفرح بي لأنهم أهلي وأصدقائي.

- لماذا ترفضين تحديد موعد نهائي؟
لأننا فعلاً لم نحدد بعد موعداً نهائياً، وحين أنتهي من تحضيرات الزفاف سأعلن فوراً الموعد النهائي.

- ما الذي يميز خطيبك الفنان شادي الحلواني؟
يفهم شادي جيداً عقلية المرأة، وهو قادر على حل أي مشكلة تحدث بيننا.