بالصور - ليلى علوي تبدو كشابة عشرينية.. هذا ما تفعله للاهتمام بجمالها وشبابها

08 سبتمبر 2018



خطفت النجمة المصرية ليلى علوي الانظار من خلال صورها الجديدة التي بدت فيها بغاية الجمال والرشاقة، رغم أنها تجاوزت الخمسين من العمر.

واختارت علوي إطلالة أنيقة تنبض بالانوثة والشباب، بفستان أبيض ضيق وقصير، مع حزام عريض من اللون نفسه، أظهر رشاقتها الواضحة. ومن الناحية الجمالية وضعت مكياجاً ناعماً مع أحمر شفاه قوي، وتركت شعرها الاشقر الناعم منسدلاً على شعرها.

وأثارت صورها ضجة كبيرة بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تبادلوا صورها واصفين اياها بـ"ليلى الشابة"، متسائلين عن كيفية حفاظها على جمالها وشبابها الدائمين.

ومن المعروف أن النجمة المصرية تولي أهمية كبيرة لبشرتها والحفاظ على جمالها، حيث تحاول بعد الانتهاء من شهور تصويرها لأي عمل جديد أن تبتعد بشكل نهائي عن مساحيق التجميل لمنح بشرتها الراحة من الأضواء والألوان.

كذلك تحرص دائماً على الابتعاد عن تطبيق الكريمات التي تحتوي على مواد كيماوية على وجهها، وتضع أقنعة طبيعية لتحافظ على نضارة بشرتها.

وتؤكد ليلى أن شعرها يحوز باهتمام كبير منها، فتضع دائماً الزيوت والكريمات الطبيعية لمنع تلفه، إضافة الى أنها تواظب على ممارسة السباحة لشدّ جسمها والمحافظة على رشاقتها.