يوم في حياة كايت هادسون... هذا ما تأكله

جولي صليبا 11 سبتمبر 2018

تنجح الجميلة كايت هادسون في الحفاظ على إشراقتها الملفتة وبشرتها الخالية من التجاعيد، وتبقي جسمها رشيقاً وخالياً من الدهون على رغم احتفالها بعيدها التاسع والثلاثين في شهر نيسان/أبريل الماضي.

والواقع أن هذا الجسم الرشيق وتلك البشرة النضرة والمشرقة، ناجمان عن نظام غذائي صارم جداً، وأسلوب عيش صحي مرتكز على التمارين الرياضية.

في البداية، تحذف كايت وجبة الفطور، رغم أهميتها الكبيرة. تقول إنها لا تشعر أبداً بالجوع عند الاستيقاظ من النوم، ولذلك لا تجد حافزاً لتناول الفطور. لذا، تكتفي بشرب القهوة والعصير العضوي قبل الشروع في ممارسة التمارين الرياضية، التي تراوح بين الركوب على الدراجة الهوائية وتمارين البيلاتس.

وعند الغداء، تتجنب كايت الأطعمة التي تزيد من حموضة الجسم وتسبب مشكلات صحية كثيرة (مثل اللحوم والبيض ومشتقات الألبان). وتفضل الحمية القلوية (alkaline Diet) وتتناول الفاكهة والخضر الطازجة، والتوفو والجوز، وهي أطعمة غنية بالعناصر الغذائية المفيدة للصحة.

وتفضل كايت تناول طبق السلطة في كل وجبة طعام، وتحاول تناول 5 وجبات صغيرة، وتمتنع تماماً عن استهلاك اللحوم. وهي تعترف أيضاً بأنها تحب شرب القهوة مرات عدة في اليوم للحصول على الطاقة.