تعاون مثمر بين كايا جيربر وكارل لاغرفيلد

جولي صليبا 15 September 2018
شغلت كايا جيربر، ابنة العارضة العالمية سندي كراوفورد، وسائل الإعلام وأهل الصحافة منذ ظهورها للمرة الأولى على منصات أسابيع الموضة العالمية، وكان عمرها 16 عاماً فقط آنذاك. إلا أن الجميلة كايا، وبالرغم من صغر سنّها، استطاعت أن تثبت موهبتها الفطرية في عالم عروض الأزياء، وأذهلت الجميع بمشيتها المحترفة على المنصة. كيف لا وهي ابنة سندي كراوفورد، إحدى أشهر عارضات الأزياء العالميات في حقبة التسعينيات.

في شهر أيلول/سبتمبر 2017، تعرّفت كايا للمرة الأولى إلى المبدع كارل لاغرفيلد خلال جلسة تصوير كانت تشارك فيها. حرص كارل على مراقبة نشاطات كايا واهتمامها بالتصميم والأزياء، ولاحظ أنها تتمتع بأسلوب شبابي ومستقل يحفّز على الإلهام. هكذا، قرر اختيارها لتشاركه تصميم مجموعة كاملة حملت اسمه واسمها: KARL LAGERFELD X KAIA.

في المجموعة الجديدة يبرز أسلوب لاغرفيلد الخاص بالتفاصيل، بحيث نلاحظ تداخل اللون الأسود مع كل التصاميم، ومزجه مع ألوان عدة أخرى، مثل الأبيض والوردي.

صحيح أن عدد التصاميم محدود في مجموعة KARL LAGERFELD X KAIA، لكن هذه التصاميم تلبّي احتياجات المرأة في النهار والليل على حد سواء، إذ تضمّ سترات التوكسيدو السوداء، والسراويل اللمّاعة، والكنزات الرياضية، والسترات الجلدية القصيرة، والتنانير القصيرة...

ولا تكتمل المجموعة طبعاً من دون أكسسوارات متناسقة، ولذلك تضمّ عدداً من الحقائب الجلدية والمخملية والقبّعات والجوارب...

تولّى كارل لاغرفيلد شخصياً تصوير الحملة الإعلانية للمجموعة الجديدة، وفيها بعض الصور بالأبيض والأسود التي لطالما اشتهر بها.

ما رأيك (1)

0

0

0

1

0