صديقة الأمير جورج نجمة زفاف الأميرة يوجيني

جولي صليبا 15 September 2018
يترقّب العالم أجمع زفاف الأميرة يوجيني وخطيبها جاك بروكسبانك في 12 تشرين الأول/أكتوبر المقبل. الأميرة يوجيني هي ابنة دوق يورك وحفيدة الملكة إليزابيث، ويتم التحضير لزفافها الملكي بدقة لجعل الحدث ناجحاً بكل المقاييس وجديراً بالعائلة الملكية البريطانية التي ستكون حاضرة حتماً.

سيُقام الزفاف في كنيسة سانت جورج في قلعة ويندسور، حيث أُقيم زفاف الأمير هاري وميغان ماركل قبل أشهر قليلة. وتشير المصادر إلى أن زفاف الأميرة يوجيني لن يكون أقل شأناً وإبهاراً من زفاف ابن عمّها الأمير هاري.

يتوقع أن يحضر حفل الزفاف، إضافة إلى أفراد العائلة الملكية طبعاً، العديد من المشاهير ومنهم مغنّي البوب البريطاني الشهير روبي ويليامز وزوجته آيدا فيلد.

إلا أن الأمير جورج لن يكون محط الأنظار ونجم الزفاف هذه المرة، رغم أدائه دور أحد مرافقي العروس، لأن صديقته في المدرسة، مود ويندسور، ستكون فتاة الشرف في الزفاف، وثمة احتمال كبير أن تخطف كل الأنظار...

بالفعل، اختارت الأميرة يوجيني فتيات الشرف اللواتي سيرافقنها خلال حفل الزفاف، ووقع اختيارها على الصغيرة مود ويندسور، 5 أعوام، ابنة اللورد فريدي ويندسور والممثلة صوفي وينكلمان. الصغيرة مود صديقة الأمير جورج في المدرسة وتم اختيارها تحديداً لأن الأميرة يوجيني عرّابتها، ومن البدهي إذاً أن ترافقها يوم زفافها.

أما باقي الأطفال الذين سيؤدّون دور فتيان وفتيات الشرف فهم: الأميرة شارلوت، الصغير لويس دو جيفنشي، ابن الفرنسي أوليفييه دو جيفنشي، أحد كبار المصرفيين في مصرف جاي بي مورغان، وثيودورا روز ابنة المغنّي روبي ويليامز.


ما رأيك (0)

0

0

0

0

0