جنّات: لست كسولة ومررت بظروف عصيبة

محمود الرفاعي (القاهرة) 15 سبتمبر 2018

قررت الفنانة جنّات تأجيل طرح ألبومها الجديد إلى مطلع العام المقبل، وإصدار أغنية “سينغل” بعنوان “أنت الإحساس”، وذلك بسبب الظروف التي مرت بها خلال الأشهر الماضية والمتعلّقة بزواجها ورحيل والدها. في تصريحات حصرية لـ”لها”، تكشف جنّات تفاصيل الفترة العصيبة التي مرت بها واضطرتها الى تأجيل ألبومها الجديد، كما تتحدّث عن اختيارها أغنية “أنت الإحساس” لطرحها في الموسم الصيفي، وتردّ على اتهامها بالكسل.

- لماذا قررت تأجيل طرح ألبومك الجديد الذي كان مقرراً صدوره في آخر العام الجاري؟

منذ ظهوري على الساحة الغنائية، وأنا معتادة على طرح ألبوم كل عامين، وأحياناً كل عامين ونصف العام، ولكن منذ أن طرحت ألبوم “بنفس الظروف” عام 2016 تعرّضت لظروف تتعلق بحياتي الشخصية، أولها زواجي الذي كان سبباً في ابتعادي عن أجواء التسجيل لأشهر عدة، ومن ثم وفاة والدي رحمة الله، والتي أدخلتني في حالة سكون فسافرت إلى بلدي المغرب وبقيت فيه أشهراً عدة، مما عرقل خطة الألبوم، بعد أن كان مقرراً استغلال تلك الفترة في التسجيل لكي يُطرح في آخر العام. لذا، وبعد أن اجتزت تلك الفترة العصيبة واستقرت حالتي النفسية، قررت أن أعوض جمهوري هذا العام بطرح أغنيتين منفردتين.

- ومتى سيُطرح الألبوم؟

مطلع عام 2019، لكن لا بد من الاتفاق مع مسؤولي شركة “روتانا” على موعد نهائي لطرحه.

- وماذا يضم الألبوم الجديد؟

من المقرر أن يضم الألبوم الذي سجّلت عدداً من أغنياته، ١٢ أغنية متنوعة ما بين الرومانسي والخفيف والمقسوم والدراما، إضافة الى أغنية باللهجة المغربية، وقد تعاونت من خلاله مع عدد من كبار الملحنين والشعراء، مثل أمير طعيمة وعزيز الشافعي وعصام كاريكا ومحمد رفاعي والفنان رامي جمال، الذي لحّن لي أغنية للمرة الأولى.

- يرى البعض أن جنّات كسولة في أعمالها الغنائية، ما ردّك؟

لست كسولة، لكن ربما أكون مترددة بعض الشيء، فأحياناً كثيرة أكون قد انتهيت من تسجيل أغنيات الألبوم، وأعود لفتحه من جديد وتغيير أسلوب الأغاني وأفكارها، فأنا لا أطرح أعمالي إلا بعد أن أرضى عنها تماماً.

- لماذا طرحت أغنية “أنت الإحساس” خلال موسم ألبومات الصيف؟

بعد أن قررت الابتعاد عن الموسم الصيفي وتأجيل طرح الألبوم، كان لا بد لي من العودة هذا الموسم من خلال عمل غنائي، فوجدت أغنية “أنت الإحساس” تليق بهذا الموسم، نظراً لفكرتها الرائعة، وكلماتها التي كتبها الشاعر أمير طعيمة، وأعتقد أن الموسم الصيفي سيتلقف تلك الأغنية، لأنه موسم طويل ويمتد لأشهر عدة، كما يمكنني خوض المنافسة بتلك الأغنية ذات الإيقاع السريع، وهنا لا بد أن أوجّه شكراً خاصاً الى الملحن محمد رفاعي والموزّع أسامة سامي.

ما رأيك (1)

0

0

1

0

0