تجسيد للفرح في قارورة عطر JOY من DIOR

15 September 2018

يتحدّر هذا العطر الجديد من مبادئ “ديور” الأساسية حيث تتجسد السعادة في الفخامة الضرورية والمبتكرة. ومن هذا المبدأ مباشرة، يفوح عطر السعادة ويمتزج مع فخامة السحر الأصيل الذي لا يُنسى أبداً. هذا العطر هو تعبير جديد عن الحبّ الحياة. إنّه قصّة غير محكيّة، تعبير عن أنفسنا، وهدية للنساء. وكأنّ Christian Dior يقف أمامنا مجدداً ويقول لنا بكلّ اقتناع ومودّة: “ابتكروا لي عطراً تفوح منه رائحة السعادة والفرح!”.

يمتلك عطر JOY من Dior حضوراً مفعماً بالأحاسيس والمشاعر، يُشبع الحواس ويبث الفرح في النفوس. يشبه هذا العطر لوحة بأسلوب التنقيط غنية بالتقنيّة الدقيقة ولكن مبهمة المعالم. كلّ واحد منا يراها بطريقته الخاصة. هذا العطر مصنوع بأسلوب مشابه بفضل الدرجات العطريّة المتعدّدة والأوجه المتنوّعة.

من الأزهار والفواكه الحمضيّة النابضة بالحياة إلى لمسة الخشب الممزوجة بهدوء وسكينة المسك، رحلة مشرقة في عالم الرموز الأيقونيّة.

يعتمد عطر JOY من Dior الرموز التصميميّة العصريّة والشكل المعروف لقوارير Dior ذات الخطوط الأيقونيّة الجديدة. بسيطة ومشرقة، تتألّق أنوثتها من خلال الفضي اللمّاع والزهريّ الساطع لهذا العطر الجذاب. كما يلتفّ حول الغطاء خيط فضيّ لمّاع، على غرار جوهرة خفيفة محفورة باسمها الذي يتجسّد وسط حرف O المثاليّ.

الممثلة الاستثنائيّة وصاحبة الجمال الخلاب، Jennifer Lawrence هي الوجه الإعلانيّ لعطر JOY من Dior.

ومن غير هذه النجمة المتألّقة في عالم Dior يمكنه أن يجسّد المشاعر القويّة والصادقة؟ هي أصيلة دائماً وتُضفي على عطر JOY من Dior نفحة من شخصيّتها المفعمة بالحياة، إضافة إلى أنوثتها الطبيعية النابضة بالأحاسيس.

نجمة متلألئة وجذابة وسخيّة لعطر مفعم بالأحاسيس يتطلّب التفاني المطلق.

مياه زرقاء في بركة السباحة. جدران بيضاء لفيلا في هوليوود. أشعة الشمس الحارقة تداعب بشرتها. في الليل والنهار، تتوالى فصول الأحداث أمام ناظريها. تمّ تصوير الفيلم الدعائي بعدسة Francis Lawrence، الذي عملت معه غالباً والذي كشف موهبتها أمام الناس في Hunger Games، وتجسّد لنا جينيفر لورانس كلّ المشاعر الرائعة.

تغوص في أحاسيس مرهفة. وتصوّرها الكاميرا عن كثب وهي تبتسم وتضحك في ضوء نورها الخاص والفريد. تجسيد للفرح في أبهى حلله.

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0