بالفيديو والصور - بعد تجاهلها مرضه.. هكذا أعلنت دنيا بطمة انفصالها النهائي عن زوجها

13 سبتمبر 2018


بعد جدل طويل بسبب تجاهلها مرض زوجها ومعاناته من ورم خبيث، فاجأت الفنانة المغربية دنيا بطمة متابعيها بتغييرات قامت بها على صفحتها على تطبيق "انستغرام".

ويبدو أن الخلاف بين بطمة وزوجها المنتج محمد الترك بات واضحاً بسبب حديثه الصريح في مقطع الفيديو وإعلانه عن اشتياقه لوالدته و"لمة العائلة"، الأمر الذي وصفه العديد من المتابعين بأنه السبب خلف المشاكل الحاصلة حالياً بين الثنائي.

فبعد تجاهلها مرضه والاكتفاء بنشر نشاطاتها الفنية والجمالية المختلفة، ظهرت مؤخراً في مقطع فيديو، تعرف متابعوها من خلاله على مدير أعمالها الجديد، وهو الممثل المسرحي والتلفزيوني حسن عاطف.



كذلك قامت بتغيير معلوماتها الشخصية على صفحتها، وتركت كنيتها "أم غزل"، ووضعت أرقام هواتف مدير أعمالها الجديد، الذي نشر بدوره على صفحته صورته مع الفنانة المغربية وعلق عليها قائلاً: "عندما تغني، آلات الموسيقى تصمت لتستمتع بطرب الصوت المخملي. إنها بكل تواضع الفنانة دنيا بطمة".


والملفت أن عاطف كان في وقت سابق نشر صورته مع الترك ووجه له رسالة دعم لمواساته بسبب مرضه، حيث كتب له: "الحمدالله على سلامتك أبن خالي، ما تشوف شر، أن شالله راح ترجع احسن من اول أن شاء لله، وتكون بين زوجتك وأولادك. دعواتكم له بشفاء"، ما يضع الامور في سياق مختلف، إذ ربما يستلم إدارة أعمال الفنانة المغربية خلال فترة علاج الترك.


ما رأيك (24)

10

7

4

1

2