بالصور- نجمة مصرية تتحدث عن استئصالها للرحم وفنانة تحتفل بعيد ميلادها الـ 80 للمرة الثالثة

15 سبتمبر 2018

فى لقاء عنوانه "الحب في الخير وطاقة أمل"، ودعما لمرضى السرطان، التقى نجوم المجتمع والإعلام والفن تحت رعاية الجمعية المصرية للصحة الإنجابية، ضمن فعاليات مؤتمرها السنوي الرابع لمبادرة "الحق لمرضى السرطان في الإنجاب"، وذلك بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل القاهرة.

وتم تكريم الحضور من الفنانين والإعلاميين وذلك لدورهم فى مساندة المرضى ودورهم الاجتماعي والاعلامي وهم حورية فرغلي ورجاء الجداوي ومها أبو عوف، ومنة شلبي، وإدوارد، ومراد مكرم، واحمد شوبير، وانجي علي ومها بهنسي، كما تم تكريم عدد من محاربات السرطان من النساء اللاتي تحدثن عن قصة كفاحهن ومشوارهن مع المرض.

وشهد الحفل مفاجآت عديدة منها قيام النجمة حورية فرغلي بإلقاء كلمة للحضور عقب تكريمها، وكشفت عن أنها قامت باستئصال رحمها منذ شهرين، بعد معاناة مع تكلسات سرطانية تكونت به، وبذلك أصبحت لا تستطيع الحمل مطلقاً، لكنها شكرت الله وحمدته على ابتلائها.

وعقب انتهاء الحفل فاجأ الحضور النجمة القديرة رجاء الجداوي بالاحتفال بعيد ميلادها بتقديم قالب حلوى لها وقامت منة شلبي وحورية فرغلي ومها ابو عوف بالغناء لها، ودموع الفرح تنهمر من "الجداوي" التي احتفلت بذلك بعيد ميلادها الـ 80 للمرة الثالثة.