بالصور - نرمين ماهر تفاجئ الجميع بوزنها الزائد.. والجمهور يعلق ويظلمها

18 سبتمبر 2018

فاجأت الفنانة نرمين ماهر الجميع خلال مشاركتها في مهرجان القنوات الفضائية بتغيّر شكل جسمها بشكل كبير بعد إنجابها مولودها، حيث اكتسبت بعض الوزن الزائد.


واختارت الشابة الحسناء فستاناً ناعماً للمصمم شريف نصر، ضيق عند منطقة الخصر بتكسيرات رقيقة، وواسع في أسفله، باللون النيلي مع ورود بيضاء ومكشوف عند الصدر، وأكملت اطلالتها بمكياج هادئ زاد من جمالها، وبدت فعلاً بسبب تصميم الفستان الضيق وكأنه ازداد وزنها قليلاً، رغم أنها تواظب على ممارسة التمارين الرياضية في النادي لاستعادة رشاقتها.


وفي جولة سريعة على أجدد صورها على تطبيق "انستغرام" يتبين أن الفنانة المصرية نجحت فعلاً في إستعادة رشاقتها ونحافتها المعهودة، ويظهر ذلك بوضوح من خلال صورها بالجينز والملابس "الكاجوال"، ويبدو أن فستان السهرة ظلمها بعض الشيء، وتسبب لها بالعديد من التعليقات والانتقادات التي طالبتها في التنبه لشكلها وخسارة الوزن الذي اكتسبته.


من جهة ثانية، أعلنت نرمين عن مشاركتها في بطولة المسلسل الكوميدي "سرايا حمدين"، حيث ستقدم دوراً مختلفاً سيكون مفاجأة للجمهور، مشيرة إلى أنها تجسد للمرة الأولى شخصية "نصابة" تحتال على العديد من الشخصيات لكن بطريقة كوميدية.