بيونسيه تعترف: تعلّمت من أخطائي!

جولي صليبا 22 سبتمبر 2018
احتفلت نجمة الغناء العالمية بيونسيه بعيد ميلادها السابع والثلاثين مع زوجها مغنّي البوب الشهير جاي زي، وذلك فى بلدة ساردينيا في إيطاليا. ولهذه المناسبة، وجّهت بيونسيه رسالة خاصة الى جمهورها عبر موقع “إنستغرام”، فنشرت صورة تجمعها بزوجها أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وكتبت: “في عمر السادسة والثلاثين، أصبحت أمّاً لثلاثة أطفال... جدّدت حبي لزوجي بعد مرور عشرة أعوام على زواجنا... عدت إلى المسرح بعد غياب قسري بسبب الحمل والولادة... طرحتُ وزوجي ألبوم Everything is Love، ونواصل جولتنا الغنائية حول العالم... هذا العام مميز جداً بالنسبة إليّ، وأشكر الله على وجود كل شخص في حياتي...”.

واختتمت بيونسيه رسالتها بالقول: “شكراً للإيجابية ولأمنياتكم لي في عيد ميلادي. ما زلت أتعلّم من أخطاء الماضي. أعيش الحاضر وأسعى إلى المستقبل. أحبّكم”.

وكانت عدسات الباباراتزي قد التقطت صوراً للنجمة بيونسيه مع زوجها وهما في غاية الانسجام والرومانسية، إذ قررا الاحتفال بعيد ميلادها بعيداً من عيون الجماهير.

يُذكر أن النجمة الأميركية تعرف جيداً كيف تخطف الأضواء بإطلالاتها المختلفة. فهي تبرع في اختيار طلاّت مبهرة ومشرقة وغير مسبوقة تجعل الكثير من النجمات يقلّدنها فيها.

وبالنسبة إلى الماكياج، تحرص بيونسي دوماً على التجدّد والتنوع، بحيث ينتقل ماكياجها من الأنثوي الرقيق الى صيحات الماكياج الجريئة، وصولاً الى الماكياج اللامع وظلال العيون البرّاقة التي تتناسب مع أجواء حفلاتها الصاخبة على المسرح.