لطيفة: هذه رسالتي لسعد لمجرد

القاهرة (لها) 22 سبتمبر 2018

عبّرت النجمة التونسية لطيفة عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته أغنيتها المنفردة الجديدة “فيها وفيها”، والتي طرحتها منذ أسابيع عبر أثير الإذاعات وموقع “يوتيوب” ومواقع التواصل الاجتماعي. في تصريحات خاصة لـ”لها”، تتحدث لطيفة عن مشاركتها التاريخية في مهرجان سبيطلة التونسي، واحتمال مشاركتها في مهرجان قرطاج، وتكشف عن تفاصيل ألبومها الجديد، ورسالتها إلى الفنان المغربي سعد لمجرد.

- هل توقعتِ أن تحقق أغنيتك الجديدة “فيها وفيها” كل هذا النجاح؟

بالتأكيد، فقد تجاوزتُ مرحلة البدايات، وأصبحت اليوم أتمتع بخبرة واسعة، وقادرة على معرفة الأغنية التي تنال إعجاب الناس، وقد تأنّيت في اختيار أغنية “فيها وفيها” لتكون أغنية الصيف بالنسبة إليّ، والجمهور لم يخيّب ظني بحيث يستمع إليها في كل مكان، وأرسل إليّ البعض فيديوات للأغنية بأصواتهم، مما يدل على أنني ما زلت أسير في الطريق الصحيح، وقادرة على الوصول إلى كل فئات المجتمع.

- ما شعورك بعد أن أحييت حفلة في مهرجان سبيطلة التونسي، أحد أهم المهرجانات التونسية؟

يشرّفني الوقوف على مسرح هذا المهرجان الذي يعود الى أكثر من 2000 عام، وأن يُقدّم لي رمز المدينة كهدية، فهذا مدعاة فخر لأي مواطن تونسي، كما أن الغناء في سبيطلة جعلني أمكث لفترة طويلة في بلدي مع أفراد أسرتي الذين ابتعدت عنهم خلال الأشهر الماضية بسبب انشغالي في تسجيل أغنياتي الجديدة.

- وماذا عن مشاركتك في مهرجان قرطاج الغنائي؟

كان من المفترض أن أقدّم حفلة غنائية في مهرجان قرطاج العام الماضي، ولكنني لا أعرف شيئاً عن خطط دورته الجديدة، ولو تناسبت ظروفي معه فلن أتردّد في الغناء فيه.

- هل بدأت في تسجيل أغنيات ألبومك الجديد؟

شرعت منذ فترة في تسجيل أغنيات جديدة، لكنني لم أقرر بعد طرحها في ألبوم غنائي، فالجميع يعلم أن قيمة الألبومات تراجعت كثيراً في وقتنا الحاضر، وبات التركيز في الأغنيات السينغل، التي يستمع إليها الجمهور عبر “يوتيوب”، والفنان الناجح هو الذي يصل إلى الجماهير بالطريقة التي يحبذونها.

- هل سنراك في عمل درامي هذا العام؟

إن شاء الله، أدرس حالياً أكثر من عمل درامي لأختار الأفضل بينها.

- ما رأيك في ما يحدث للفنان سعد لمجرد؟

كل ما يمكنني فعله هو التضرّع لله لينقذه من محنته. على المستوى الفني، سعد فنان كبير وله شعبية طاغية، وجميع الفنانين يحبّونه ويسعدون بسماع أغنياته، أما على المستوى الشخصي، فلا بد من أن يعيد ترتيب حياته من جديد، ولا يورّط نفسه في مشاكل هو في غنى عنها، حفاظاً على نجوميته وجماهيريته الكبيرة.