هبة مجدي: ابنتي وراء اعتذاري ليحيى الفخراني وهذه حقيقة غضبه مني

22 سبتمبر 2018

في تصريحات خاصة لـ”لها”، نفت الفنانة هبة مجدي ما تردد عن غضب الفنان الكبير يحيى الفخراني منها، لاعتذارها عن عدم مشاركته بطولة مسلسله الأخير “بالحجم العائلي”، خاصة أنها شاركت “الزعيم” عادل إمام في مسلسل “عوالم خفية”.

وأكدت هبة أن علاقتها بالفخراني أكبر من أي شائعات، لأنها تعتبره كأبيها وله فضل كبير في نجاحها، وكشفت سر اعتذارها عن عدم العمل معه في مسلسل “بالحجم العائلي” قائلةً :”بالطبع كنت أتمنى المشاركة في المسلسل، لأن الوقوف أمام فنان كبير بحجم يحيى الفخراني فرصة لأي نجمة شابة، وقد عملت معه من قبل، وأعرف كم أن العمل معه ممتع، لكن المسلسل كان يُصوَّر في مرسى علم التي تبعد مسافات طويلة عن القاهرة، ولم أكن أستطيع ترك ابنتي “دهب” لأنها في شهورها الأولى، مما اضطرني للاعتذار، ويحيى الفخراني قدّر ظروفي ولم يغضب أبداً”.

وتضيف: “لا علاقة لمشاركتي في مسلسل “عوالم خفية” للنجم الكبير عادل إمام، باعتذاري عن مسلسل الفخراني، لأن السبب الوحيد لاعتذاري عن “بالحجم العائلي” هو كما أسلفت، السفر لتصويره خارج القاهرة، وليس لارتباطي بمسلسل “الزعيم”.

وتعترف هبة بأن الأمومة ليست مهمّة سهلة، وأنها غيّرت مسار حياتها، حيث أصبحت “بيتوتية” أكثر، وتمضي معظم أوقاتها مع ابنتها، وتشعر بمسؤولية كبيرة نحوها.

وعن رد فعلها حيال الشائعات التي تنطلق بين الحين والآخر، عن خلافات بينها وبين زوجها المطرب محمد محسن، تؤكد هبة أنها تتجاهلها تماماً ولا ترد عليها أبداً، وأنها تعيش حياة سعيدة هانئة مع زوجها وابنتهما.

هبة مشغولة هذه الأيام بالإعداد لرسالة الماجستير، واختارت أن يكون موضوعها دويتو عبدالحليم وفريد الأطرش مع المطربات من أمثال صباح وشادية وغيرهما، موضحةً أنها اختارت هذا الموضوع لأنها تحب الأغاني القديمة، وترى أنها لا تزال تؤثر فينا كثيراً.