عمق عاطفي وكثافة بصرية Apotheosis Le Mat De Chanel مجموعة ماكياج الخريف والشتاء 2018

23 سبتمبر 2018

بعد أن برعت لوشيا بيكا في استخدام الألوان والكشف عن رموز جديدة والتركيز على البساطة في تسع مجموعات للجمال من شانيل CHANEL، ها هي الآن تسلط الضوء على التركيبات المطفأة والتي تلتقط الضوء في آن، في مجموعة خريف – شتاء 2018.

تبرز مجموعة APOTHEOSIS, LE MAT DE CHANEL عمقاً عاطفياً وكثافة بصرية تنعكس من طبقات خالية من اللمعان. ويترك اختيار ألوان العيون والشفاه في هذه المجموعة شعوراً أنثوياً فريداً من الهدوء الداخلي والصفاء والثقة في النفس. تعبّر لوحة الألوان عن الانسجام بين عالم المرأة الداخلي والخارجي. وتتميز بدرجات ألوان دافئة وخريفية تحدد ملامح الوجه، فضلاً عن درجات ألوان جذابة يمكن تطبيقها كألوان مائية أو على شكل طبقات مثل اللوحات الزيتية النابضة بالحياة. وتعمل تركيباتها التي تلتقط الضوء على التقليل من حدّة الملامح وتنعيمها، وتوفر الراحة والنعومة، وتحافظ على ملمسها الرطب على البشرة وتتجانس معها. في المجموعة الجديدة، تقدّم لوشيا بيكا مجموعة من مستحضرات العينين والشفتين الخالية من اللمعان، وتؤكد أن هذه المستحضرات موجّهة إلى المرأة المثقفة والأنيقة، الواثقة من نفسها والجريئة جداً، الشجاعة والمقدامة.

تحقق مجموعة APOTHEOSIS, LE MAT DE CHANEL نقلة كبيرة بألوانها النابضة بالحياة وتراكيباتها الفاخرة. وتركز على الجانب المطفأ للماكياج والحالات العاطفية التي يخلّفها.

الألوان المطفأة والوجه المشرق هما السمتان اللتان تميزان ماكياج Chanel لهذا الموسم:

العينان

يعكس اللون الرمادي الداكن والبنّي الغامق والبنفسجي الخفيف ودرجات الأزرق القوية من مستحضر LES 4 OMBRES إحساساً بالقوة والرضا، في حين أن للمستهما المخملية النهائية تأثيراً رائعاً على شكل ألوان مائية.

تضيف درجات الألوان، من الأسود والبيج والرمادي الموشّى بالأزرق، لأقلام التحديد STYLO OMBRE ET CONTOUR عمقاً آخر إلى الوجه. إضافة إلى ذلك، يمكن من خلال التركيبات الخالية من اللمعان، التلاعب بتقنيات وأساليب وضع الماكياج. وتحدد تركيبة القلم الكريمية العينين وتنعشهما، وتعتبر مثالية لإبراز الملامح بشكل خفيف. ولمزيد من الكثافة، يمكن بكل بساطة إضافة درجات من ظلال العينين بتركيبة البودرة إلى هذا الأساس الكريمي.

البشرة

يبرز شغف لوشيا بيكا بالتناقضات في هذه المجموعة، فنرى التباين بين الوجه المشرق وغير الجاف مع الماكياج الخالي من اللمعان للعينين والشفتين.

تفوق درجة اللون البنفسجي الناعم من مستحضر تلوين الوجنتين JOUES CONTRASTE كل التوقعات في هذه اللوحة الداكنة للمجموعة. ويبعث الجانب الدافئ للون الوردي النضر على المزيد من الطبيعية، في حين تتألق العينان والشفتان بماكياج أكثر تفصيلاً وكثافة.

الشفتان

ألوان أحمر شفاه مخملية خالية من اللمعان الرائع. يجمع LE ROUGE CRAYON DE COULEUR MAT بين الطابع العملي للقلم مع أناقة أحمر الشفاه المعهودة. وتتوافر من هذه الأقلام القابلة للسحب وكبيرة الحجم ست درجات ألوان جديدة أكثر كثافةً بفضل تركيبتها الكريمية الجاذبة للضوء. كما تنساب على الشفاه في حركة واحدة عفوية. وفي الجانب الآخر من هذه المجموعة الخالية من اللمعان، تغطي الشفاه طبقة أكثر خفةً بشكل فوري، حيث ينساب أحمر الشفاه ROUGE ALLURE INK على الشفاه ليمنحها طبقة وردية مائلة إلى البنفسجي باعثة على النضارة.

الأظافر

لونان مطفآن جديدان للأظافر: أحدهما أحمر غامق وغامض، والآخر برغندي داكن، تلتقط تركيبتهما المذهلة الضوء، فتزين أظافرك بلمسة من الغموض وتمنحها تأثيراً جذاباً.

CREDITS

مكياج : الماكياج من شانيل.