كيفية العناية بالوجه ... هذه أسماء الكريمات التي تزيد من نضارة بشرتك

ماغي باتيار عنيد 20 سبتمبر 2018

كلما تقدّمنا في السن نلاحظ أن بشرتنا باتت تفقد ألقها شيئاً فشيئا. تعلّمي كيفية العناية بالوجه لتجنّب هذه المشكلة، خصوصاً إذا لم تتخطي بعد سن الخامسة والثلاثين.

كيفية العناية بالوجه من خلال تعزيز نضارة البشرة

تتضاءل سرعة تجدّد الخلايا كلما تقدّمنا في السن، فتفقد البشرة ألق الشباب الذي كان يميّزها. لهذا السبب، يُنصح باستعمال كريمات عناية مقاومة للشيخوخة، معزّزة بالمستخلصات المغذية والمنشّطة التي تحفّز عملية الأيض، بالإضافة إلى أحماض الفاكهة أو الريتينول لتمويه العيوب وتمليس البشرة، مثل: Givenchy L'Intemporel Blossom Radiance Reviver Cream Anti-Fatigue. كذلك، تساعد مستحضرات التنظيف التي تحتوي على حبيبات مقشّرة على إزالة الشوائب والخلايا الميتة التي تخنق سطح البشرة، واستعمال الكريم المقشر مرّة او مرّتين في الأسبوع ينظّف بعمق ويزيل كل التراكمات غير المرغوب بها ويعيد الألق إلى ملامح الوجه من جديد.

تقشير البشرة أسبوعياً يساعد على تنقية المسامات، فتصبح قادرة أكثر على امتصاص فوائد كريمات العناية. جربي:

Dior Hydra LIFE Time to Glow Ultra Fine Exfoliating Powder

Tip: لتنظيف البشرة بعمق وتحفيز الدورة الدموية فيها، استعملي الفرشاة الإلكترونية مع المستحضر المنظف وسوف تحصلين على إشراقة لا مثيل لها. جرّبي:

Clarisonic Skincare Brush Kit

من ناحية أخرى، يمكنك إضفاء الألق على وجهك باستعمال البودرة المضيئة عند أعلى خديّك، واعتماد ألوان نضرة على الخديّن كالدرّاقي أو الوردي. جربي:

Urban Decay Naked Skin Shapeshifter in Medium Dark Shift

نصيحة: تذكري دائماً أن كيفية العناية بالوجه تكون من خلال المحافظة على نظافة البشرة فهذا أمر أساسي ولا يمكن التغاضي عنه أبداً لأنه سرّ النضارة والشباب.