مدير أعمال جاستن بيبر يكشف ماضيه الأسود!

30 سبتمبر 2018

أعلن سكوتر براون، مدير أعمال جاستن بيبر، في مقابلة حديثة عبر إحدى الإذاعات، أنه لطالما خشي موت بيبر بسبب المواد السامة المتراكمة في جسمه. لا شك في أن هذا الإعلان شكّل صدمة كبيرة في الأوساط الفنية والصحافية، لكن سكوتر أكّد أن أسلوب عيش بيبر غير صحي البتة، ويتعاطى الكثير من الممنوعات التي تؤثر سلباً في الصحة، لا بل إنها تهدد الحياة.

أضاف سكوتر أن مشاكل عدة نشبت بينه وبين بيبر بسبب تهور الأخير وابتعاده عن العقلانية في الكثير من الأحيان. فقد كان بيبر يصرخ في وجه سكوتر، كلما أسدى له هذا الأخير نصيحة، ويصرّ على تنفيذ ما يدور في باله.

وكم من مرّة خلد سكوتر إلى نومه متوقعاً أن يستيقظ في اليوم التالي ويسمع خبر وفاة بيبر بسبب جرعة زائدة من المخدرات التي يتعاطاها. لذلك سعى إلى مراقبته من بعيد ومدّ يد العون له كلما تأزم الوضع.

أضاف سكوتر خلال المقابلة الإذاعية أنه حاول جاهداً مساعدة بيبر على مرّ الأعوام لكنه لم يفلح، إلى أن قرر بيبر نفسه تبديل أسلوب عيشه نحو الأفضل.

يقول المقرّبون من بيبر إن الفضل الكبير في تحوّل بيبر يعود إلى سكوتر حتماً وتفانيه في مساعدته، لكن سكوتر المتواضع يصرّ على أنه لا علاقة له بالأمر، ويعزو الفضل إلى بيبر نفسه بعدما اتخذ القرار الصحيح.

وها هو بيبر اليوم يجعل الحب أولوية في حياته. وبعدما عقد خطوبته على هايلي بالدوين خلال الصيف الماضي، يبدو سعيداً أكثر من أي وقت مضى ومصراً على عيش حياة سليمة.