إيما ستون وسام مانديس معاً في إعلان لدار لويس فويتون

جولي صليبا 29 سبتمبر 2018

أعلنت دار لويس فويتون عن تعاونها مع سفيرة الدار إيما ستون والمخرج سام مانديس، في الحملة الإعلانية الجديدة لمجموعة العطور Les Parfums Louis Vuitton. يلقي الإعلان الضوء على مختلف اللحظات والعواطف في حياة المرأة، ويعكس روح السفر والشغف الأساسيين في قيم لويس فويتون.

وقد أعلن مايكل بورك، المدير العام والرئيس التنفيذي لدار لويس فويتون، أنه فخور جداً بالكشف عن إعلان العطر بمشاركة المبدعة إيما ستون. وتم عرض الإعلان بالتزامن مع إطلاق العطر Attrape-Reves، الذي يعدّ تاسع عطر للمرأة في مجموعة Les Parfums Louis Vuitton. يرتكز العطر الجديد على روائح الكاكاو الأفريقي وزهور الفاونيا والبتشولي والبرغموت والزنجبيل واللتشي، مما يجعله عطراً مميزاً بكل معنى الكلمة.

اللافت في هذا الإعلان، أنه يجسّد التعاون الأول بين الدار والمخرج البريطاني الشهير سام مانديس، بمساعدة مدير التصوير الموهوب هايت فان هويتيما. وقد تم تصوير الإعلان في مدينة لوس أنجلوس الأميركية.

وكان مانديس قد حقق شهرة كبيرة في عالم المسرح، إلى أن تولى إخراج فيلم American Beauty عام 1999، الفيلم الذي فاز بخمس جوائز أوسكار، من ضمنها أوسكار أفضل تصوير وأوسكار أفضل مخرج لمانديس. يشتهر مانديس بإبداعه في السينما المعاصرة، وإنتاجاته الضخمة، علماً أنه ما زال يعمل في المسرح، وتحديداً في برودواي ولندن ويست إند. أما الممثلة الأميركية إيما ستون، فانضمت إلى دار لويس فويتون في صيف 2017 لتكون سفيرة وملهمة جديدة للدار.