بالصور - متسابقة في ملكة جمال لبنان مصابة بالسرطان.. وحملة من اليسا والمشاهير لدفع تكاليف علاجها

02 أكتوبر 2018


إنتشر في الفترة الاخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة صفحات المشاهير، صورة لشابة لبنانية تعاني من مرض السرطان، وتطلب المساعدة لاكمال علاجها.


وفي التفاصيل، تعاني المشتركة في مسابقة ملكة جمال لبنان للعام 2016 ميشيل الحجل من مرض السرطان، حيث نشرت صورتها وعلامات المرض واضحة عليها، وطلبت دعم المتابعين لاتمام علاجها، وعلى الفور بدأت حملة إنسانية لجمع التبرعات الكافية من أجل مساعدتها.


ونشر العديد من النجوم الصورة على صفحاتهم وطلبوا من الجمهور مساعدة الشابة، ومن بينهم الفنانة سيرين عبد النور واليسا، التي نشرت على حسابها في "تويتر" صورة لحجل ومنشوراً للمساهمة في التبرع، وقالت: "لقد تأثرت حقا بقصة ميشيل. أتذكرها منذ أن شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2016، والآن تحارب مرض السرطان وهي في سن الـ24 من عمرها. الله يكون معك، ونحن هنا جميعا للمساعدة".


وتعاني الشابة من سرطان في الغدد اللمفاوية، وتحتاج الى استكمال العلاج في الولايات المتحدة الأميركية، بعد أن أنهت علاجها الكيماوي في لبنان، حيث عاد الورم وانتشر من جديد في شهر حزيران الماضي.

وفي مبادرة انسانية لافتة، خُصصت أرباح تذاكر فيلم "كفرناحوم" للمخرجة نادين لبكي، لعلاج جحا في اميركا، حيث تبلغ كلفته 700 ألف دولار.