النجوم يُشاركون بكثافة في حملة #غردي_وردي... نيكول سابا تكشف نتائج فحصها وراغب علامة يناشد النساء

06 أكتوبر 2018

تشهد حملة #PinkForward- #غردي_وردي التي أطلقتها مجلة "لها" بالتعاون مع مبادرة "القافلة الوردية" المنضوية تحت لواء جمعية أصدقاء مرضى السرطان FOCP، مشاركة واسعة وتغريدات ملفتة من النجوم العرب الذين يشاركون رسائلهم وأفكارهم مع الجمهور والنساء لحثّهنّ على الكشف المبكر.

النجمة نيكول سابا عبر حسابها على التويتر، وللمرّة الأولى قرّرت أن تكشف عن نتيجة الصورة الشعاعية التي خضعت لها، وطمأنت نفسها والجمهور أنّها على خير ما يُرام، وطالبت النساء بأن يطمئنّ أنفسهنّ بالخضوع لهذه الصورة.


الممثلة كارمن لبّس قالت: "ما تأجلي وتقولي ما في وقت، مشوار زعير ما بياخد وقت... فحصك الآن يعني الآمان، الوقاية والكشف المبكر لسرطان الثدي خير من رحلة عذاب وألم العلاج... الحياة تليق فيكي حافظي عليها".


النجمة لطيفة التونسية شاركت في حملة #غردي_وردي وعلّقت قائلة: "بدون خوف تشجعي واذهبي لإجراء الكشف المبكر لسرطان الثدي حياتك تهم الجميع"، أمّا زوجة النجم عاصي الحلاني، كوليت الحلاني، فوجّهت رسالة إلى النساء قائلة: "الكشف المبكر لسرطان الثدي بيحميكي وبيحمي عيلتك".



السوبر ستار راغب علامة غرّد في سياق الحملة قائلاً: "سيدتي اختي زوجتي جميعكن عزيزات على قلبي، لا تخفن من اجراء الفحص المبكر لـ#سرطان_الثدي، فالكشف عن اي مرض يساهم في علاجه".


النجمة نادين نسيب نجيم، المعروفة بإيجابيّتها، وجّهت رسالةً إلى النساء حول جمال الحياة ومعناها الإيجابي وضرورة الكشف المبكر قائلة: "الحياة كتير حلوة وكمان قصيرة لنعيشها بصحة منيحة كرمال هيك قومي بالكشف المبكر لسرطان الثدي لتعيشي باطمئنان".


أمّا نصيحة الفنانة نسرين طافش فكانت: "99% من الامراض الجسدية ذات منشئ نفسي .. الحل؟ تمارين التنفس العميق للوصول للهدوء تفريغ الشحنات السلبية النفسية سواء بالبكاء او الكتابة او التواجد في الطبيعة او غيرها، و الأهم استمداد الطاقة من المصدر الخالق بالتامل و الامتنان لكل النعم".



يُمكنكِ الإطلاع على جميع التغريدات من خلال نشرة Twitter Moments الخاصة بالحملة بالضغط هنا