برامج تلفزيونية

فرقة Cherifian Troupe: انتقلنا من فِرق أجدادنا وكوّنا فرقتنا

شيريفيان تروب, Cherifian Troupe, المغرب, Arabs Got Talent 3, Arabs Got Talent

07 نوفمبر 2013

 ورثوا أجدادهم المغاربة فألفوا فرقة من 13 عضواً، افترشوا مسرح Arabs Got Talent بالسواد من خلال أبراج ومشاهد قتالية خيالية، سحرت اللجنة والجمهور والمشاهد. Cherifian Troupe فرقة مغربية تكونت منذ 4 سنوات وقدمت العديد من العروض وكان آخرها مشهد من فيلم The Matrix على مسرح Arabs Got Talent. المجهود الذي بذلوه على امتداد شهر كامل أوجد لديهم الثقة مع قليل من الخوف قبل الصعود إلى المسرح، وثقتهم كانت في محلها.

قبل العرض وفي الكواليس أجرينا حواراً مع Cherifian Troupe، إذ أبدوا حماسة فائقة، والجهد الذي بذلوه من أجل إخراج لوحة متميزة للمشاهدين يُظهر مدى إحترافهم.

 

متى أسستم الفرقة؟

قبل حوالي أربع سنوات، كان كل واحد منا في فريق أجداده ثم انتقلنا لنكون فرقة Cherifian Troupe معاً.

هل تطورتم عن المرحلة السابقة؟

بالفعل، تطورنا عن السابق وبذلنا مجهوداً كبيراً وسنقدم مفاجأة للكل.

هل أخذتم بملاحظات لجنة التحكيم؟

نعم أخذنا بملاحظات اللجنة وحضرنا أنفسنا بشكل جيد كي نكون بالمستوى المطلوب.

وسيتألف العرض من مشهد من فيلم The Matrix، كما لدينا الكثير من المفاجآت التي سنبهر بها الجمهور واللجنة، هناك مشاهد قتالية وحركات متقنة، نتمنى أن يستمتع بها الجميع.

ما هو شعوركم قبل العرض؟

متفائلون ونشعر بأن المشاهدين سيعجبهم أداؤنا كما أنهم سيشعرون بما سنقدمه. وإذا أحبوا عرضنا نكون وصلنا إلى هدفنا.

وماذا عن اللجنة؟

نتمنى أن يحبوا العرض، ونعلم أنهم سيروون شيئاً مختلف، وحاولنا أن نغير العمل وأجرينا الكثير من التدريبات، الموضوع يعود إليهم ولكننا متفائلون.

 

التفاؤل جاء في محله فقد حاز فريق Cherifian Troupe على نسبة تصويت عالية خولتهم الحصول على أصوات أعضاء لجنة التحكيم، باستثناء علي الذي أعرب عن محبته لـ"شيريفيان تروب" إلا أنه منح صوته لـ Backstage Group. فكان لـ"لها" حوار آخر مع Cherifian Troupe وتحدث باسمهم مدرب الفريق شفيق محمد.

ما هو أول شيء خطر في بالك عند صدور النتيجة؟

شيئان خطرا في بالي، شعرت بالسعادة، كما فكرت بأن علينا بذل مزيد من الجهد كي نتطور ونتقدم نحو القمة، كما أنني أفكر في هذه اللحظة ما الذي سأقدمه في العرض المقبل، ويجب أن نحضّر العمل باتقان ونستعد لكل المفاجأت.

ما هي الصعوبات التي واجهتكم خلال التدريب؟

الأكثر صعوبة بالنسبة إلينا هو بناء البرج الذي شيدناه بأجسادنا، وتعذبنا كثيراً ولكننا حققنا الحلم الذي جئنا من أجله والحمدالله ونشكر الله.

هل شعرتم بالخطر؟

قبل دخولنا إلى خشبة المسرح شعرنا بأننا لن نستطيع أن نقدم العرض المرجو، كما أننا كنا نرتجف خوفاً.

ماذا عن النهائيات؟

أعتقد أن العرض سيكون صعباً لأنه سيتضمن العديد من المواهب المحترفة، وعن المشهد الذي سنقدمه لا يمكنني أن أقول شيئاً لغاية الآن لأنني لا أملك أدنى فكرة عن الموضوع الذي سنتناوله في عرضنا الجديد.

كيف كان شعورك قبل صدور النتيجة؟

شعرت بالإنزعاج واحترقت أعصابنا لأنهم جعلونا ننتظر النتيجة مدة طويلة، ولكن الحمدالله حصلنا على ما نريد في النهاية.

هل هناك من مفاجآت في النهائيات؟

كما فاجأنا الجمهور واللجنة في العرض، سنعمل بكل ما في وسعنا كي نقدم الأفضل، بما أننا وصلنا إلى هذه المرحلة لا يمكننا أن نتراجع بل على العكس يجب أن نتقدم ونطور عملنا كي نرتقي إلى أعلى المستويات، وسأعمل لنكون الأفضل.

CREDITS

تصوير : استوديو دافيد عبدالله