Editor's PICK

إعداد: ماغي باتيار عنيد 13 أكتوبر 2018

هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها


Chanel Le Vernis Velvet Nail Colour in Ultime no.636

طلاء أظافر ذو تأثير مخملي، وهو متوافر لفترة محدودة ضمن مجموعة ماكياج خريف 2018. ما يميّز طلاء الأظافر من شانيل هو ألوانه الغنية وثباته الطويل لأيام معدودة، وأنه خال من المواد المثيرة للحساسية.

Sephora Collection Pomegranate Eye Mask

قناع مصمّم للمنطقة الحسّاسة عند محيط العينين، وهو مثالي للمرأة العاملة التي تعاني من قلة النوم. يحتوي هذا القناع على مكوّنات تلطف وترطّب محيط العينين، تزيل الدوائر السوداء، وتشرق النظرة في شكل رائع لغناها بمستخلص الرّمان المضاد للأكسدة.

Dior One Essential Eye Serum Eye Zone Detoxifying Radiance-Boosting Care

سيروم أساسي للعناية بمحيط العينين وإزالة السّموم التي تسرّع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، وهو يشرق النظرة ويعيد إلى عينيك بريق الشّباب إذ أنه يملّس الخطوط والتجاعيد لاحتوائه على خلاصة الخبّاز الأحمر.

Givenchy Rouge Interdit Marbre Rouge

أحمر شفاه قشدي يشبه تأثير الرخام بمزيجه اللوني الذي يجمع بين اللون الأسود الذي يعزّز قوة اللون الآخر وهو الأحمر. ميزة هذا المستحضر أنه يتفاعل مع تركيبة البشرة ليكشف عن لون أحمر خاص ببشرة كل امرأة تستخدمه، أي أن حدّة اللون تختلف بين امرأة وأخرى عند تطبيقه تبعًا للون شفتيها الأساسي.

Clarins Body Lift Cellulite Control

سائل مرطّب مضاد للسيلوليت، وهو مثالي لتمليس بشرة الجسم والتخفيف من مظهر النتوءات والسيلوليت. سرّ فاعليته يكمن في احتوائه على مستخلص النعناع المائي الذي يحدّ من نقص التأكسج في النسيج الدهني، ومستخلص السيلوزيا الذي يحدّ من انتشار النسيج الدهني. استعمليه يوميًا على بشرة نظيفة بطريقة التدليك.

Narciso Rodriguez Narciso Eau de Parfum Rouge

عطر خشبي-مسكي آسر تتوّجه نفحات السوسن والورد البلغاري، تليها نبضات القلب المكوّنة من المسك، زهر البرتقال، ومسك الروم. اما النغمات الدافئة للعطر فمصدرها نجيل الهند، خشب الأرز، فول التونكا، خشب الصندل، والفانيلا.