خبير موضة يكشف: هذه هي أفضل ألوان طلاء الأظافر للخريف بحسب لون بشرتك!

هبة دنش 12 أكتوبر 2018

تتمتع كيت ميدلتون بحياة ساحرة. تعيش في القصور، ولديها خزانة ملابس خيالية، وزوج رائع، وأطفال. لكنها لا تستطيع أن تفعل كل ما تحبه، وفقا لمجلة "OK"، فهي لا تضع طلاءً لامعاً للأظافر لأنه،كما يقال، ضد التقاليد الملكية، فالأظافر المزيفة ذات الألوان الزاهية ليست مناسبة للظهور العلني. تغرد جيسيكا "سأتزوج فلاحاً إذا كان الزواج من أمير يعني أنني لا أستطيع أن أضع كل ألوان طلاء الأظافر الجديدة هذا الخريف".

البشرة الشاحبة

للاطلاع على أفضل ألوان طلاء الأظافر لكل نوع من أنواع البشرة، يشير أنجل ويليامز، وهو خبير متخصص في الـ"مانيكور" والعناية بالأظافر، بحسب موقع "womenshealthmag" المتخصص أن اختيار اللون الوردي الدسم يساعد في تغطية العيوب، فالظلال الشفافة من اللون الوردي تسمح بدخول الضوء، ما يعزز السطوع وخصوصاً للبشرة الشاحبة. وينصح ويليامز باختيار لون التوت للبشرة الفاتحة قائلاً "معظم ألوان التوت تعمل كمصدر للون، وتمنح بريقاً، وتنجذب بشكل خاص نحو تلك الألوان التي تستعيدين فيها لون الخريف، وإذا كنت تشعرين بالجرأة، يمكنك إضافة خط أبيض في نهاية الأظافر على شكل القمر، للحصول على مانيكور فرنسي جديد، كما تستخدمه عارضات الموضة في (تانيا تايلور - Tanya Taylor)".

المعدنية

حان الوقت للتألق هذا الخريف، فاللون المعدني؛ أوالمرجاني، أوالبرتقالي، أو الوردي المشرق يعمل بشكل جيد، "إذا كنتِ تعيشين في جو دافئ (أو تكون درجات الحرارة متقلبة في المكان الذي تعيش فيه)، كان طلاء الكروم الفضي من "تانيا تايلور" مع الشعاب المرجانية اختياراً ممتازاً أيضاً"، بحسب موقع glowsly. وتعلق كاثرين دورن، فنانة مكياج من صالون بيير ميشيل "اللون المرجاني على وجه الخصوص لون رائع يشعرك بالانتعاش وكأنك في الصيف، ويمكنك الاعتماد عليه كل يوم".

بشرة بنية فاتحة

"إذا كان لديك بشرة بنية فاتحة، يُفضل استخدام الألوان الأكثر دفئاً في الظل، والأكثر لمعاناً لتناسب بشرتك. سيبدو لون الطوب الأحمر الكلاسيكي نابضاً تماماً على لون بشرتك"، هكذا ينصح موقع "elle"، ويضيف "ألوان التوت تليق بشكل عام على أي لون جلدي، وخياراً رائعاً لإضفاء لمسة من الحيوية على الـ(مانيكور)". وتغرد صفحة zoya nail في "تويتر" أن "الظل الجديد للخريف، يجسّد روح الثقة والعاطفة والجرأة".

البشرة السمراء

"إذا كانت بشرتك سمراء، فليكن اللون الأخضر الداكن"، هكذا تقول تارا عبر "فايسبوك" مضيفة "تعطي الألوان ذات اللمعان المعدني المتعة والأناقة الكلاسيكية. لذا نبحث عن غابة عميقة أو زمردية اللون، وسنجد أن الإطراءات لن تتوقف. واللون الأسود أيضاً، لون كلاسيكي يضفي لمسة من الرقي على مظهرك أثناء النهار ولمسة مثيرة وأنيقة في الليل".