بالفيديو - الأمير هاري يخرق القواعد الملكية من جديد... شاهدوا ماذا فعل

20 أكتوبر 2018


يبدو ان تحذيرات الملكة اليزابيت لا تناسب الأمير هاري، الذي يصر على خرق القواعد الملكية من خلال تصرفاته العفوية والتلقائية امام الصحافة.

وفي التفاصيل، احتضن الامير هاري شابة أسترالية تقف بين مجموعة من الاشخاص الذين يستقبلونه مع زوجته ميغان ماركل خلال فعاليات اليوم الثالث من جولته قبل يومين في أستراليا.

وجاء ذلك بعد محاولة فتاة منهارة بالبكاء، فور رؤية هاري، وهي تحمل لافتة كتبت عليها: "ظللت أحبك منذ أن كان عمري 8 أعوام"، لم يستطع الامير الصمود امام مشاعرها الصادقة، فقام باحتضانها تقديراً لمشاعرها تجاهه، ما تسبب في انهيار الشابة بشكل كامل امام الكاميرات ووسائل الاعلام العالمية، ما وضعه في موقف محرج مع عائلته.


وتأتي هذه الحادثة بعدما قام الامير هاري ايضاً في بداية الشهر الحالي بتقبيل يد شابة من الحضور خلال جولتهما الأولى في مقاطعة "ساسكس" لتفقد أملاكه، خارقاً بذلك البروتوكول الملكي الذي يفرض عليه عدم تقبيل أو احتضان العامة خلال المناسبات الجماهيرية.


وكان الامير الوسيم اثار جدلاً كبيرا بعفويته خلال استقباله في احدى الحدائق في استراليا، حيث حاول طرد الذباب عن وجه المضيفة بطريقة طفولية شغلت الرأي العام البريطاني الذي يزداد حبه لهاري بسبب تصرفاته التلقائية، واصفين اياه بـ "الرجل الودود واللطيف".