بعد هجوم ناري من الجمهور بسبب فيديو مستفز.. حليمة بولند تهاجم وتعتذر بطريقتها

20 أكتوبر 2018


بعد اثارتها الجدل بفيديو استفز عدداً كبيراً من متابعيها على السوشيال ميديا، وجهت الفنانة المغربية جليلة اللوم للإعلامية الكويتية حليمة بولند، بسبب رفضها السفر إلى العراق والسخرية من صعوبة الوضع الأمني هناك.

وقالت جليلة عبر مقطع فيديو نشرته على تطبيق “سناب شات”: “بخصوص موضوع العراق والكل عارف إني ما أرضى أي غلط ينقال عليه.. كلمت حليمة، وهذا توضيح منها شخصياً، وما كانت تقصد أي إساءة للعراق، ولكن خانها التعبير عندما تكلمت".


بدورها، دافعت حليمة عن نفسها في فيديو كتبت عليه "أعوذ بالله من ظلم يكسرنا"، وعلقت قائلة: “ما قلت شيء، أنا أحب العراق وأنتم تحرفون وتغيرون ما قلته لإرضاء نفسيتكم المريضة، هذا مرفوض جملة وتفصيلاً، لأن الكل بيعرف اني أعشق العراق وشعبه، ولو كان الوضع الامني مستقر لاروح للعراق من دون أي أموال".

وأضافت: "الوضع الامني هناك سيء، حتى العراقيين يعرفون هذا الأمر، فلماذا تحاولون الاصطياد في الماء العكر، واتمنى ما يتم تحريف كلامي بطريقة سيئة".


وكانت الإعلامية المثيرة للجدل اكدت مجدداً رفضها السفر إلى العراق رغم تلقيها عرضا جديدا، واستفزت المتابعين بمقطع على" سناب شات" بدت فيه وكأنها تسخر من الاحداث الامنية المتتالية التي تعصف بالمشاهير في العراق.