تامر حسني يكشف تطورات جديدة عن حالته الصحية

القاهرة (لها) 21 أكتوبر 2018

بعد سفره الى الولايات المتحدة الاميركية، أعلن النجم المصري تامر حسني تفاصيل التقرير النهائي لحالته الصحية، مؤكداً تعافيه بشكل تام من الأزمة الصحية التي أصابته قبل أسبوع.

فبعد اصابته بالتهاب حاد في الأحبال الصوتية لم يستطع معها أن يتحدث بشكل طبيعي، أعلن حسني في رسالة لجمهوره على صفحته الرسمية على "فايسبوك" أنه أصبح بخير وتعافى تماما من أزمته الصحية قائلاً: "بشكركم من كل قلبي الحمدلله تعافيت تماماً بفضل ربنا ثم رعايتكم ونصائحكم.. وكل ما هناك تمارين صوتية بسيطة وجلسات لتفتيح الشعب الهوائية وتهيئة الصوت تدريجياً لحالته الطبيعية".

ووجه تامر الشكر لكل الطاقم الطبي الذي عاونه في الفترة الأخيرة لعلاج الالتهاب بالادوية والتدريبات الصوتية دون اللجوء الى العمليات الجراحية، حيث أكد في وقت سابق انه لن يخضع لاي جراحة.


وكان "نجم الجيل" تعرض لهذه الازمة الصحية بعد مشاركته في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، والتي طلبت منه الغناء على المسرح، ولكن يبدو انه كان مرهقاً وعندما تمادى في الغناء لفترة طويلة أتعب أحباله الصوتية، ولم يعد قادراً على الكلام فأسرع به أعضاء فرقته إلى أحد المستشفيات الخاصة لعمل الأشاعات والتحاليل اللازمة، إلا أن الأطباء أكدوا ضرورة سفره للخارج لإتمام العلاج حتى لا تحدث مضاعفات.