بالفيديو - كيف استطاعت آيتن عامر أن تخفض وزنها في أسبوعين؟

القاهرة (لها) 21 أكتوبر 2018

تواصل الفنانة آيتن عامر معركتها لاستعادة رشاقتها وخسارة وزنها الذي اكتسبته يعد فترة قليلة من انجابها طفلها الثاني،والتي أطقلت عليه اسم يوسف.

وكعادتها، شاركت آيتن متابعيها على "إنستغرام" بمقطع فيديو من داخل عيادة طبيبها، أخصائي التغذية، وأوضحت فيه أنها استطاعت أن تخفض وزنها، ودعت الدكتور ليخبر الجمهور بنفسه كيف نجحت في أسبوعين فقط أن تخفض وزنها بشكل ملحوظ، وأنها سوف تصل إلى الوزن المثالي قريباً، وكد أقصى في شهر كانون الثاني (يناير).

وعلقت آيتم على المقطع بقولها: "الحمد لله رب العالمين، كله النهاردة ياخد يوم كامل يأكل براحته جداً وإن شاء الله شوية وهنزلكوا الدايت الجديد لأن دكتور أحمد قرر يساعد كل الناس على التحدي ده وربنا يجعله في ميزان حسناته وكمان هحاول أطلع لايف أجاوب على شوية أسئلة ليكوا".


ونشرت بعد ذلك القسم المرحلة الجديدة من الدايت التي بدأت بنشره قبل فترة وسط تفاعل كبير من متابعاتها اللواتي باتوا يطبقونه ويطرحون عليها العديد من الاسئلة، والتي بدورها لم تبخل بالرد عليهم من خلال ظهورها في بث مباشر ردت فيه على العديد من تساؤلاتهم لمساعدة اكبر عدد ممكن ممن يريد ان يخسر وزنه الزائد.


علماً ان عامر أطلقت من أسبوعين هذه الحملة المميزة والجريئة بعد كشفها عن وزنها الحالي، واضافت بعض الهاشتاغ الطريفة مثل "يا رب تخس يا تتح"، و"الدايت للجدعان" و"حنكمل".