بالصور - آيتن عامر تتحدى وزنها الزائد بفستان ضيق وجريء.. شاهدورا كيف اصبحت

21 أكتوبر 2018


بعد إعلانها عن بدء معركتها في خسارة الوزن من خلال نظام غذائي قاس تتبعه، تعرضت النجمة آيتن عامر لموقف صعب خلال صعودها الى منزلها، وخطفت الانظار بجمالها خلال حضورها حفل زفاف شيماء سيف.

وحرصت الفنانة وزوجها مدير التصوير محمد عز العرب على حضور زفاف سيف، واختارت إطلالة ناعمة بفستان فضي ناعم، مكشوف عند منطقة الصدر، وبدا عليها الوزن الزائد الذي اكتسبته بعد ولادتها طفلها الثاني والذي تحاول التخلص منه مؤخراً.


ولفتت الانظار بالمكياج السموكي القوي الذي أبرز جمال عينيها مع أحمر شفاه زهري خفيف، وقامت أيضاً برفع شعرها مع ترك خصلتين من الامام على وجهها.


وكانت آيتن شاركت متابعيها على تطبيق "انستغرام" عبر خاصية "الستوريز" بمقاطع فيديو عفوية خلال تواجدها في المصعد بعد تعطله بشكل مفاجئ بعد عودتها من حفل تكريمها من المجلس القومي لحقوق الانسان بعد تألقها في تجسيد شخصية "سماح" في مسلسل "أيوب" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

وتحدثت عن الموقف الصعب التي تمر به بطرافة وهي تقول: "حلاوة التكريم مصيبة، زي ما انتم شايفين أنا محبوسة في الاسانسير ومش عارفة اطلع بيتنا، ومحبوسة بين الحيطيتين دعواتكم".

وتابعت بعد انقضاء أكثر من بعد ربع ساعة، داخل المصعد وقالت "زوجي بيحاول يخرجني"، ليفاجئها بفتح الباب، فتفاعلت بعفوية وسعادة، وطلبت بعدها كرسي لتتمكن من القفز لانها "قصيرة"، بحسب قولها.