الأعراس

بالفيديو - شيماء سيف تحقق حلم حياتها يوم زفافها.. ولائحة بالممنوعات تثير بلبلة بين الضيوف

21 أكتوبر 2018


أثار حفل زفاف الفنانة شيماء سيف والمنتج محمد كارتر الجمعة، في أحد فنادق القاهرة، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والذي تميّز بعفويته وتفاعل النجوم مع العروسين.

وحققت العروس حلمها بحضور النجم المصري محمد حماقي الذي أحيا الزفاف بأشهر أغانيه، وسط تفاعل شيماء ورقصه وغنائه معه، لتؤكد بذلك ما تردده دائماً أنها من عشاقه ومن جمهوره.


كذلك حضرت الفنانتين ايمي ودنيا سمير غانم، التي تربطهما بالعروس علاقة صداقة متينة، وحرصت دنيا على تقديم أغنية رومنسية مشتركة مع حماقي، رقص عليها العروسين رقصة "سلو"، وسط تصفيق الحضور.


وأيضاً قدم النجم محمد رمضان أغنيته ورقص مع المعازيم ونزع الجاكيت في حركة سريعة وسط تفاعل كبير من أصدقاء العروسين وعائلتهما.



وقدمت الفنانة الشعبية بوسي مجموعة من الاغاني وسط تفاعل العروسين بشكل طريف، وانتشر لهما العديد من مقاطع الفيديو على السوشيال ميديا، حيث أثنى الجميع على العلاقة المميزة التي تجمع الثنائي.


من جهة ثانية، وضع العروسان خلال دعوة الزفاف، قائمة بالمحظورات التي ينبغي تجنبها خلال الحفل، جاء في مقدمتها ضرورة الالتزام بعدم تقبيل العروس، والالتزام بالزي الرسمي.

كذلك تم منع التقاط الصور أو تصوير فيديو من الحفل، أو نشر بث مباشر من الزفاف على تطبيق "انستغرام" وكذلك منع اصطحاب الأطفال.