بالصور - سروال سيرين عبد النور يظهر وزنها الحقيقيِ... واكتشفوا احدى عاداتها الغريبة

22 أكتوبر 2018

تواصل النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مشاركة متابعيها على تطبيق "انستغرام" عبر خاصية "ستوريز" بأجمل صورها العفوية من رحلتها مع زوجها فريد رحمة في نيويورك.

واثارت جدلاً كبيراً بين محبيها بعد ظهورها باطلالة "كاجوال" شبابية في الشارع، حيث ارتدت بنطال جينز واسع فبدت فيه اكثر وزناً عن ملابسها السابقة، وعلقت بعض صفحات محبيها انه لا يزال لديها "كرش" صغير ظهر بوضوح في الصور رغم حرصها على اخفائه بملابسها المميزة والظهور بانها استعادت كامل رشاقتها بعد ولادة طفلها كريستيانو، لافتين الى ان الجينز هو السبب الذي يزيد من حجم من يرتديه، مؤكدين أن النجمة اللبنانية تستكمل تدريباتها الرياضية ليعود جسمها ممشوقاً كعادته.


ولفتت سيرين الانظار بعفويتها، حيث ارتدت ملابس شتوية مع قبعة على رأسها وحذاء رياضي، وجلست على الدرج في احد الشوارع وبدت على طبيعتها وكتبت على احدى صورها "كن بسيطا تكن اجمل".


وكانت سيرين نشرت مقطع فيديو طريف كشفت من خلاله عن احدى عاداتها الغريبة، حيث ظهرت على المرآة وهي تضع يدها على اذنها، وعلقت قائلة: "انا بس فكر بحك بدينتي ما فهمت ليش!؟"، وكانت المقاطع مصدر اهتمام لمحبيها الذين لا يتوقفون عم مغازلتها والتعبير عن حبهم لبساطتها وطيبتها.